الأبراجسلايد

#توقعات_الأبراج اليوم 18 شباط

#الحمل: تعنيك الشراكات على المستوى الشخصي أو المهني وقد تلاقي الدعم والوعود أو تتصل بأشخاص مميزين وترغب في التسلية وارتياد الأماكن الترفيهية ليرتاح القلب.

عاطفياً: أنت مشغول باتصالات أو مشاوير لتحسين وضعك العائلي وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات.

#الثور: ربما تتعرض اليوم لاتهام أو انتقاد ولوم يجعلك تفكر وتحسب للأسوأ فاليوم متعب وقد تعيش حالة غيرة ورغبة في الامتلاك في علاقتك مع المحيط أو تتعرض لشجار مع محيطك.

عاطفياً: حاول أن تستوعب ظروف الشريك ولا تطالبه بالكثير من العاطفة وسط انشغالاته.

#الجوزاء: توظف محادثات في أمور عملية وقد تناقش مشروع سفر أو أصدقاء جدد يدخلون حياتك لأنك تفكر بآفاق جديدة وأفكار مبتكرة لترتب أمورك فأنت فخور بإنجازاتك.

عاطفياً: كل ما حولك يخدم أمانيك وقد أبارك لك في أمر خاص وجيد وقد يغير حياتك.

#السرطان: إذا كنت ترفض التنازل فلا ترفض المساعدة فاليوم للحلول والمصالحات ولكي تنال الكثير من التأمين أو الدعم أو المحبة والتشجيع للقيام بخطوات قد تغير حياتك.

عاطفياً: اليوم جيد لتطالب بحقوقك الشخصية والعاطفية ممن تحب أو من أصدقائك وتعاتبهم إذا لم يتعاطفوا معك.

#الأسد: المشاكل حولك والأزمات ستحل لو نظمت أمورك فقد تعاني اليوم صعوبة في التفاهم وقد تعاني أحداثاً ليست من صنعك ولا تملك شيئاً لوقفها فأنت تفتقد اليوم للرقة.

عاطفياً: حاول أن تعتذر إذا أخطأت ولا تجعل ردودك العفوية تفقدك أصدقاء أنت تحبهم.

#العذراء: تعاني من تراجع معنوي بسبب العمل الكثير وعدم تعاون المحيط أو تفهمه لظروفك فأنت تطمح إلى التغيير ولكن ظروف العمل تمنعك من أي جديد وقد تشعر أنك مقيد للعمل.

عاطفياً: أنت تبني وكأنك تعيد ترتيب هيكلية حياتك وترتب بيتك الداخلي مع الأهل أو في علاقة شخصية.

#الميزان: تشرح وجهة نظرك وتنجح في فرضها وإقناع الآخرين بها وخاصة إذا كنت موهوباً في مجال من المجالات فالأمور ستتغير وقد يكون ذلك بسبب الأخبار السعيدة أو أنك تختار وتشعر أنك تحسن الاختيار.

عاطفياً: كل ما ترغب فيه هذا اليوم هو سكينة النفس والصحة الجيدة والانسجام مع نفسك ومع المحيط.

#العقرب: مناخ من التوتر والنفور حتى على صعيد الأمور العائلية، فكن حذراً لا تعاند فحياتك الخاصة يشوبها التشنج والقلق فحافظ على من تحب واحذر من عنادك أو عصبيتك.

عاطفياً: المواجهة مع أحد الأشخاص حولك محتملة اليوم فكن حذراً في التعامل مع من حولك.

#القوس: أنت تدرك أهمية محيطك الشخصي أو العائلي في حياتك فهم من يمنحك التوازن والهدوء وتمد يدك باتجاه من حولك وتدرك أن لا فائدة من المشاكل مادام تشابك المصالح موجوداً.

عاطفياً: أنت تملك القرار والتعاطف والثقة والمال واليوم للنشاط الأسري والعاطفي.

#الجدي: أنت تعالج أخطاءك السابقة وخاصة على الصعيد المالي وتحاول إيفاء ديونك فاجعل هذا اليوم ركيزة لتحسن وضعك المالي أو العملي فنسبة العوائق تتدنى مما يسعدك.

عاطفياً: اليوم أنت تميل لفكرة الارتباط الحقيقي أو تمتين علاقتك على الصعيد الزوجي.

#الدلو: أنت في مرحلة لتأسيس الجديد وهذا سيجعلك تدخل صراعات وجود مع من حولك والمعطيات حولك تشجعك على الخوض في الجديد والعناية الإلهية تحميك.

عاطفياً: تستطيع إحكام سلطتك على أمورك العاطفية والعائلية وستبدأ حملة مصالحات واستعادة علاقات، فحولك من تحب.

#الحوت: تتعرف على شخص جديد أو تلتقي بصديق قديم يحمل لك خبراً لتحاوره وتهتم به أو تبوح له ببعض أسرارك فيساندك في مشاكلك لكنه قد يحمل لك أخباراً تقلقك.

عاطفياً: لا تهتم بالتأجيل واحسب ردة فعلك ولا تتسرع في قرارات المفروض أن تأخذها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى