رياضةسلايدشريط الأخبار

سورية تواجه قطر بنصف نهائي غرب آسيا لكرة القدم

العميد برس:

يواجه منتخب سورية الأولمبي نظيره القطري السبت في الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا لكرة القدم على استاد على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في السعودية والذي يتسع لـ30 ألف متفرج، الساعة الخامسة بتوقيت دمشق..
المنتخب السوري اختتم تحضيراته للمباراة من خلال الحصة التدريبية الأخيرة على الملعب نفسه حيث أبدى جميع اللاعبين حماسة كبيرة..
المدير الفني للمنتخب السوري مارك فوته في تصريحات صحفية له قال: ” أجرينا مراناً جيداً على أرضية ملعب جيدة، وفي ملعب كبير ومميز، كل اللاعبين متاحين للمشاركة في مباراة السبت باستثناء اوليفر كاسكاو وعلي رينة اللذين يعانيان من مشاكل صحية بسيطة سيتم تقييمها صباح الغد، بالطبع نتطلع لمباراتنا أمام قطر، والتي تضم العديد من اللاعبين المميزين من خريجي أكاديمية أسباير، وسنلعب بنفس الروح القتالية والقوة التي لعبنا بها أمام السعودية، ونحن نتطلع للفوز بالمباراة وبذل ما جهد ممكن من أجل تحقيق ذلك وبلوغ المباراة النهائية، مضيفا لدي ثقة كبيرة باللاعبين، وكذلك بمشجعي المنتخب السوري القادرون على مساعدتنا أيضاً من أجل تحقيق هدفنا يوم غد”..
الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة منحت كل منتخب 1500 بطاقة دخول للجماهير، كما يجمع اللقاء الثاني من الدور نصف النهائي السعودية مع عمان..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى