رياضةسلايدشريط الأخبار

إلى أين سينتقل رونالدو .. وما قصة عرض النادي السعودي؟

يتبادر إلى الأذهان تساؤلات حول الخطوة التالية للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد رحيله عن مانشستر يونايتد المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الثلاثاء بعد مقابلة مثيرة للجدل قال فيها إنه لا يكن أي احترام للمدرب إريك تن هاج.

ماذا قال رونالدو ؟

قال مهاجم ريال مدريد ويوفنتوس سابقا إن المدرب السابق ليونايتد أليكس فيرجسون أقنعه بالعدول عن الانتقال إلى مانشستر سيتي، غريمه المحلي، والعودة إلى النادي الذي فاز معه بثمانية ألقاب كبرى بين 2003 و 2009.

وأكد رونالدو في المقابلة التي أجراها مع الصحفي بيرس مورجان في محطة (توك تي.في)، ما ذكرته تقارير بأنه رفض عرضا ضخما للانتقال إلى فريق سعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية ليستمر مع يونايتد.

وعلى الأرجح لن يعتزل اللاعب البالغ عمره 37 عاما الآن، إذ قال إن كأس العالم بقطر ربما ستكون ظهوره الأخير في البطولة وأنه يخطط للعب حتى يصبح عمره 40 عاما.

وفيما يلي ترتيب الوجهات الأقرب لرونالدو بحسب شركة أودز تشيكر.

تشيلسي

ربطت تقارير بريطانية رونالدو بالانتقال إلى تشيلسي بنهاية الموسم الماضي، في ظل حاجة النادي اللندني لقوة ضاربة في الخط الأمامي. وقالت تقارير صحفية في إنجلترا إن اهتمام تشيلسي قد يتجدد.

سبورتنج لشبونة

انضم رونالدو إلى يونايتد في حقبته الأولى قادما من سبورتنج لشبونة مقابل 14.41 مليون دولار في 2003، في رقم قياسي لصفقة انضمام لاعب مراهق بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما خطف أنظار فيرجسون في مباراة ودية.

وسبق أن صرحت دولوريس أفيرو والدة كريستيانو أنها تود أن يعود ابنها إلى النادي البرتغالي.

أحد أندية الدوري الأمريكي

قال ديفيد بيكام، لاعب يونايتد السابق ومالك إنتر ميامي، في مقابلة في 2020 إن ناديه يسعى لضم أسماء كبرى مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي ورونالدو، مشددا على طموح الفريق.

وأنهى العديد من اللاعبين الكبار مسيراتهم في الولايات المتحدة ولم يغلق رونالدو الباب أمام الانتقال إلى الدوري الأمريكي.

باريس سان جيرمان

قد ينضم رونالدو إلى ما قد يصبح خط هجوم الأحلام في باريس سان جيرمان الذي يضم في صفوفه ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى