رياضةسلايدشريط الأخبار

حكيمي يتعاطف مع راموس بعد استبعاد الأخير من المشاركة بكأس العالم

العميد برس:
شكّل استبعاد المدافع المخضرم سيرخيو راموس من قائمة منتخب إسبانيا لبطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم، مفاجأة كبيرة لجمهور كرة القدم، ومن بينهم زميله في باريس سان جيرمان، الدولي المغربي أشرف حكيمي.
وتضمنت قائمة منتخب إسبانيا المشاركة في مونديال قطر، والتي أُعلنت الجمعة 11 /تشرين الثاني 2022، المهاجم أنسو فاتي لاعب برشلونة، بينما استُبعد تياغو ألكانتارا لاعب وسط ليفربول، وحارس مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، إضافة إلى راموس، من التشكيلة الجديدة المكونة من 26 لاعباً.وبمجرد إعلان لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، قائمته النهائية لكأس العالم، نشر الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان ومنتخب المغرب أشرف حكيمي، تغريدة عبر حسابه في موقع “تويتر” تطرقت إلى راموس (36 عاماً).
وكتب حكيمي تعليقاً على استبعاد راموس من قائمة منتخب إسبانيا: “سيرجيو راموس هو أفضل مدافع في العالم”، وأرفق معها رمز التصفيق.
كان راموس استبعد من قائمة المنتخب التي شاركت في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” بسبب إصابة تعرض لها في موسمه الأخير مع ريال مدريد، وكانت آخر مباراة دولية خاضها مع إسبانيا أمام كوسوفو في مارس/آذار 2021 في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى