رياضةسلايدشريط الأخبار

مدرب يستبعد زوج ابنته من قائمة كأس العالم

العميد برس – متابعة
قرّر غراهام أرنولد، مدرب منتخب أستراليا، استبعاد اللاعب ترينت سينسبري، من القائمة النهائية للفريق المشارك في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
إلى هنا يبدو الخبر عادياً، فاختيار اللاعبين واستبعاد آخرين مسؤولية المدير الفني لأي فريق، ولا يحق لأي أحد التدخل في قراراته.
وأوضح “توك سبورت” أن سينسبري متزوج بابنة أرنولد منذ عام 2017، وله منها طفلان.
فور الإعلان عن القائمة النهائية “للكنغارو”، الذي اعترف فيه بأنه كان قراراً صعباً للغاية.
وقال أرنولد: “لقد أجريت حديثاً مع ترينت حول وضعيته الحالية، فهو لم يلعب منذ أسابيع، في الحقيقة كان قراراً صعباً”.
وأضاف: “كان ترينت متفهماً، لكني أؤكد مجدداً أنه قرار يصعب اتخاذه مرة أخرى، وفي العموم، وقع اختياري على لاعبين مثل هاري سوتار وكي رولز، اللذين قدما أداءً جيداً في الفترة الأخيرة، وما زالا كذلك”.
ودافع ترينت سينسبري عن ألوان منتخب أستراليا في 60 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف، وكان أحد عناصر “الكنغر” المشاركين في مونديال روسيا 2018.
وكان جارانغ كول، المهاجم القادم لفريق نيوكاسل يونايتد، هو المفاجأة “السارة” التي قدمها أرنولد في القائمة النهائية المكونة من 26 لاعباً.
ومن المقرر أن يلتحق كول (18 عاماً) بالفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، /كانون الثاني 2023.
ووضعت قرعة المونديال التي سُحبت في الدوحة يوم 1 أبريل/نيسان 2022، منتخب أستراليا في المجموعة الرابعة
ويلعب المنتخب الأسترالي ضد فرنسا وتونس والدنمارك أيام 22 و26 و30 /تشرين الثاني 2022 على التوالي، وجميع هذه المباريات على ملعب الجنوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى