سلايدشريط الأخبارمنوعات

خصيصا للأغنياء.. ٢٥٠ مليون دولار قيمة أغلى شقة ..!

العميد برس:
تتسابق شركات السمسرة العقارية في عرض اسعار قيم مبيعات الشقق التي سجلت عمليات بيع وشراء عبر العالم ، والقاسم المشترك بين اسعار معظم المعروضات قيم سعرية غالية جدا ، وهاهي شركة «سيرهانت» العقارية قد أدرجت حسب ” وكالات ” أغلى شقة في نيويورك بقيمة 250 مليون دولار، لتصبح أغلى شقة سكنية في الولايات المتحدة حاليا، وقد تكون الصفقة العقارية الأغلى في البلاد في حال إتمامها بالسعر نفسه.
وأشارت الشركة إلى أن شقة البنتهاوس تقع في برج سنترال بارك في منطقة منهاتن الشهيرة في نيويورك، ويبلغ ارتفاع البرج 1550 قدماً، وتمتد الشقة من الطوابق 129 إلى 131 وتضم أكثر من 17500 قدم مربعة من المساحات الداخلية، وشرفات توفر أكثر من 1400 قدم مربعة من المساحات الخارجية.
ويقع برج سنترال بارك في منهاتن أو في ما يعرف باسم شارع المليارديرات، وتحتوي شقة البنتهاوس المعروضة للبيع على 7 غرف نوم و11 حماما وسقوف بارتفاع يصل إلى 27 قدماً، في وقت قالت «إكستل» الشركة المطورة للشقة إن البنتهاوس تلك فريدة من نوعها عالمياً.
وقال ” سيرهانت “من شركة السمسرة العقارية: «إن الأثرياء يبحثون عن قطاعات لتنويع أصولهم، حيث أصبحت العقارات أحد أهم تلك الأصول وأكثرها شعبية وطلباً».
من جهتها، قالت شركة سافيلز العقارية إن مدينة نيويورك شكَلت واحدة من بين أفضل الأسواق العقارية أداء في النصف الأول من العام الجاري، إذ سجّلت عقارات المدينة نموا في قيمة الرساميل العقارية بأكثر من %4 في تلك الفترة، وجاءت بعد مدن أميركية أخرى مثل سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس وميامي التي حققت نمواً في قيمة رساميلها العقارية بـ%12.5 في الفترة نفسها.
وأضافت: «قيم الرساميل العقارية في سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس تجاوزت الأسعار التي كانت عليها قبل تفشي كورونا، في حين أن مثيلاتها في نيويورك لم تصل بعد إلى ذروتها التي تم تسجيلها في 2017».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى