حوادثسلايد

اتفقوا مع طليقته على قـ.تله لقاء مبلغ مالي والأمن يكشف ملابسات الجـ.ريمة ويلقي القبض عليهم

العميد برس:
بينت تقارير وزارة الداخلية ان شرطة ناحية حيش عثرت على جـ.ثة مجهولة الهوية لرجل في العقد الخامس من عمره بجانب الاوتوستراد الدولي (حماة ــ حلب ) بالقرب من مفرق بلدة حيش، وعلى الفور قام فرع الأمن الجنائي في ادلب بالكشف على الجـ.ثة بحضور الأدلة الجنائية والطبابة الشرعية وتم التعرف على هويتها وتبين أنها تعود للمواطن (كمال . د)، وتوجد بها أكثر من / 20 / طعـ.نة بأداة حـ.ادة (سكـ.ين).
ومن خلال جمع المعلومات تبين أن المغدور كان متوجهاً إلى محافظة حلب برفقة كل من طليقته والمدعو (حسين . خ ) بقصد حل خلاف عائلي حول حضانة أطفاله، وعند عودتهم تم إنزاله على الطريق الدولي المذكور بمكان متفق ومخطط له مسبقاً،حيث كان بانتظاره كل من المدعو (خالد. خ) والمدعو (خالد. م) على متن دراجة نـ.ارية ليقوموا بمباغتته وطعـ.نه عدة طعـ.نات أدت إلى وفـ.اته ثم توجهوا إلى منزل أحد أقاربهم في منطقة خان شيخون وقاموا بإخفاء أداة الجـ.ريمة وحـ.رق ملابسهم الملطخة بالـ.دمـ.اء، وتبين أن المدعو (حسين) وولده (خالد) يقيمان في محافظة حماة والمدعو (خالد. م) يقيم في محافظة اللاذقية، وطليقة المغدور غادرت القطر بعد ارتكاب الجـ.ريمة مباشرةً، وفوراً تم تشكيل دوريات للبحث عنهم وبالتنسيق مع قيادات الشرطة في المحافظات المذكورة تمكن فرع الأمن الجنائي في ادلب من إلقاء القبض على جميع المتورطين بالجـ.ريمة وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نُسب إليهم وباتفاقهم المسبق مع طليقة المغدور على قـ.تله مقابل المنفعة المادية ولتؤول حضانة الأطفال لها.
تم إذاعة البحث عن طليقة المغدور وترصدها حتى إلقاء القبض عليها، وحجز الدراجة النـ.ارية المذكورة وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى