الأبراجسلايد

#توقعات_الأبراج اليوم 6 أيار❤️🌹👇

 

#الحمل: أنت تفرح لدعم خارجي وللمدح الذي يرافقك وأنت تعبر عن نفسك بطريقة جيدة ومؤثرة وقد تدافع عن حقوق من حولك أو تدخل في قضية تخص الشؤون العامة فأنت تبدأ خطوات جديدة تحمل قلقا وجهدا ولكن الأمور بخواتيمها.

عاطفيا استفد من كل اللقاءات والعلاقات والتعارف الجديد الذي يزين حياتك.

#الثور: اعتذر لو أخطأت ولا تكن مستاءً ولا تصعد الخلافات فقط لأنك عصبي وربما تصبح حساساً وقد تدخل في جدل عقيم أو تشعر أنك غير قادر على تحمل الآخرين.

عاطفيا قد تعاني من أخطاء على صعيد العائلة وهذه الأخطاء أنت سببها فأنت عفوي.

#الجوزاء: قد تشعر أحياناً أنك تعمل كثيراً دون أن تنال مدحاً ولكن هذا ليس واقعاً فمن يعمل ويبذل الجهود ينال المكاسب ولو بعد حين فاحذر من التسرع والانفعال.

عاطفيا اليوم قد تفكر في ارتباط أو تحصل على علاقة منطقية أو ترتب وضع علاقة جميلة موجودة في حياتك.

#السرطان: أنت تحرك الأمور من حولك وتسيطر بدبلوماسية على من يهمك وقد تنجذب لأمور عقلية فالمنافسة تشعل في قلبك حماسة من نوع جديد وربما تكشف فيك قدرات جديدة تستعملها في مكانها المناسب.

عاطفيا اليوم جيد جداً لتمتين كل ما هو حقيقي أو لتضع النقاط على الحروف في حياتك العاطفية.

#الأسد: اشرح وجهة نظرك بهدوء فاليوم ليس لتعقيد الأمور أو للسير باتجاه التصعيد وانتبه من شحنة التسلط التي تحملها ولا تستعملها هذه الفترة ضد من تحب فقد تبدو يائساً أو محبطاً.

عاطفيا قد ينتابك قلق حول صحة أحد الأقارب أو الأصحاب أو تشعر بالاشتياق لأحدهم.

#العذراء: الأمور العائلية والمالية في أفضل حالاتها ولذلك كن سعيداً وإيجابياً وشاهد الجانب الإيجابي وخاصة الأمور الصحية الجيدة فادخل عمق الأشياء وكثف جهودك في العمل فالأمور مبشرة واتصالاتك سهلة.

عاطفيا لقاءات، اتصالات، سفر، وأنت في الفترة الأفضل للحديث والنقاش.

 

#الميزان: أنت تعرف نجاحا أو أرباحا أو تتحرر من ضغط أو تتاح لك فرصة لإظهار مواهبك وقد تجد نفسك أمام ساحة واسعة من الاحتمالات والمعطيات الجديدة المالية.

عاطفيا الحظوظ مساعدة فساعد نفسك بالهدوء والقرار السليم الذي يفرحك ويسعد من حولك.

#العقرب: أنت مزود بطاقة وحماس وإرادة للعمل واليوم يحمل لك الحظ والأفكار الجديدة والانفعالات التي تواجهك قوية حماس أو اتصالات وقد تدخل مجازفة أو مخاطرة.

عاطفيا أنت تلمع كشعلة نار وسط الظلام محبوب ومرغوب وحولك الكثير من الدعم ومن المحبة.

#القوس: قلبك سيدلك على ما يجري فانتبه لأنك قد تتعرض لاختبار مع بعض الأصدقاء فمن الجيد أن نعرف أصدقائنا وخاصة بعد التجربة والتيقن لا تحزن لو صدمت ببعض الأصدقاء.

عاطفيا لا تتسرع بأخذ أي قرار كارتباط عاطفي أو هجر للشريك لأن القلق والملل هو السبب.

#الجدي: قد تتعرف على أصدقاء جدد في سفر أو دعوة فأنت تمتلك حالة من الجاذبية والإشراق والأخبار حولك مفرحة وقد يكون السبب سفر أو لقاءات جديدة أو تعارفاً مفيداً تتكلم تسمع أو تشارك أو تدعىً أو تدعو.

عاطفيا اليوم تقف إلى جانب الضعفاء وتسعد للمساعدات التي تتلقاها ممن حولك.

#الدلو: خفف من العدائية في تصرفاتك أو كلامك وأعد النظر مراراً في علاقاتك وخاصة الجديدة ولا تحكم بسرعة وراقب أفكارك وقيدها بشكل صحيح وتصرف على أساسها لا على أساس طاقتك التي تبدو منخفضة.

عاطفيا مزاجيتك وتقلبك اليوم يجعلانك قلقا وقد لا تعرف لهذا أسباب وهذا يزعجك.

#الحوت: يحمل لك هذا اليوم شراهة للتعلم ابتداءً من تجاربك وانتهاءً بتجارب الآخرين فطموحك أكبر بكثير مما تحصل عليه فتغلب على مشاعرك بالغفران والمحبة والجهد المتواصل.

عاطفيا هو يوم التغيرات بامتياز وربما للبدايات الجديدة والتعارف المجدي المتصل بالمستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى