سلايدشريط الأخبارمنوعات

تجعل منه أكثر فائدة للمستخدمين .. ميزات جديدة لـ”تيليجرام”

أعلن القائمون على تطبيق “تيليجرام” إضافة ميزات جديدة للتطبيق تجعل منه أكثر فائدة للمستخدمين.

وتبعا للمعلومات المتوافرة التي أعلنها تيليجرام، فإن التحديث الأخير حمل معه بعض الميزات العملية، إحدى هذه الميزات ميزة تسمح للمستخدم مشاركة مجلدات الدردشة بأكملها برابط واحد، الأمر الذي يسهل عليه دعوة الأصدقاء أو الزملاء إلى عشرات مجموعات العمل أو مجموعات ملفات الأخبار.

وأوضح القائمون على “تيليجرام” أن مجلدات الدردشة تدعم روابط الدعوة المتعددة، وعند إنشاء الرابط يمكن للمستخدم اختيار اسم له واختيار المحادثات التي يرغب تضمينها فيه.

ومع التحديث الأخير أيضا بات في إمكان مستخدم “تيليجرام” تخصيص واجهة خلفية لكل محادثة فردية لديه على حدة، واختيار وتعديل الصور التي يريدها لاستعمالها كخلفيات، وبات في إمكان الطرف الثاني في المحادثة استعمال الخلفية نفسها التي اختارها الشخص الذي يراسله.

واكتسبت روبوتات “تيليجرام” مع التحديث أيضا القدرة على تضمين تطبيقات الويب مباشرة في الدردشات، كما بات في إمكان مستخدم التطبيق استحداث مجموعات مراسلة دون إضافة أعضاء إليها على الفور.

وفي وقت سابق طرحت تيليجرام مزايا جديدة لمستخدمي التطبيق على أجهزة أندرويد بما في ذلك: صانع الصور الشخصية، والقدرة على ترجمة الدردشات بأكملها، وفئات الرموز التعبيرية الجديدة.

وكان من أكثر الميزات الجديدة إثارة في تحديث تيليجرام الجديد، هي صانع صورة الملف الشخصي، والتي تتيح للمستخدمين إنشاء صور ملفات شخصية مخصصة باستخدام مجموعة متنوعة من القوالب والملصقات، حيث يعد Profile Picture Maker سهل الاستخدام، ويمنح المستخدمين حرية التعبير عن أنفسهم بطريقة فريدة ومبتكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى