الأبراجسلايدشريط الأخبار

#توقعات_الأبراج اليوم 11 آذار❤️🌹👇

#الحمل: تسعد لأن المحيط يفهمك ويدعمك والظروف تساعدك وقد يتدخل أشخاص تعرفهم ويعرفون قدراتك لدعم مواقفك أو لمساعدتك مالياً ومعنوياً ومساعدات لأمور شخصية.

عاطفياً: استفد من المدح الذي يحيط بك فهذا اليوم مبشر بالتغيير وهو مفيد للشراكة واللقاءات.

#الثور: ابتعد عن الاحتكاكات في العمل سواء مع زملاء أم مع رؤسائك إذا وجدوا ودرب ذهنك لكيلا تقوم بفعل عدائي أو تقول كلمة مستفزة تعزز المشاكل مع محيطك.

عاطفياً: أنت حاد وعصبي وكل ما حولك يشعر بحدتك في التعامل وتكاد تخسر من يحبك.

#الجوزاء: قد تجد أنك تسرف في استهلاك الوقت على الرفاهية ناسياً الضروري واللازم فتغلب على مزاجك الرديء وخاصة حين تحسب الفوائد الجيدة لإنهاء العمل في وقته الضروري.

عاطفياً: تفكر بالانطلاق والتحرر من قيود وضعت نفسك بها لأن معنوياتك مرتفعة وحظك كبير.

#السرطان: تجرفك الحياة لاتجاهات أفضل وكل ما تحتاجه هو بذل القليل من الجهود لتستفيد من حظوظك الجيدة فأنت من الأشخاص الذين إذا وقعوا تحت ضغط فإنه لا يضطرب أو يفقد هدوءه المعتاد.

عاطفياً: الكواكب في أماكن مناسبة لتخلق التوازن ولتستطيع تغيير حياتك الراهنة.

#الأسد: قد تشغلك اليوم انفعالات عاطفية ربما تعيدك لأخطائك مع عائلتك أو مع الشريك ولكن خبرتك السابقة تمنعك من ارتكاب الأخطاء التي توشك أن تقوم بها بعناد فلا تعط أوامر صعبة التنفيذ.

عاطفياً: كن سرياً وقدم تنازلات اليوم فقط وقلل من نقدك وحاول أن تصالح من أزعجك.

#العذراء: هذا اليوم الكواكب تدعمك وتساعدك وتمنحك الطاقة والحماس والسفر فهذا اليوم لتحقيق الأماني وأنت تشعر بالارتياح والتفاؤل والثقة بالنفس بسبب أوضاع تتغير.

عاطفياً: أنت تتحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وتقدم مواهبك.

#الميزان: قد تحلم بالتوصل إلى اتفاق أو بنيل زيادة في الراتب ما يجعلك تختلف مع معارف بسبب غيرة فأنت في الشهر المالي الأفضل لترتب أمورك المالية ولتفكر في مصادر أخرى للدخل.

عاطفياً: أنت تملك الطمأنينة الداخلية والهدوء الذي يجعلك لا تتورط في مواقف محرجة.

#العقرب: أنت جذاب ومملوء بالطاقة ومصدر جذب للجنس الآخر، اتصالات علاقات وأنت أكثر انفتاحاً وجرأة، فاليوم يتواصل بحسناته ما يجعلك مشرقاً وسعيداً ولكن آن أوان العمل.

عاطفياً: أنت تمتلك الحماس للإنجاز تضع أمام عينيك هدفاً وتحققه تحرص على مظهرك وتكون مشرقاً وسعيداً.

#القوس: انتبه من عالم الأوهام الذي تقحم نفسك فيه وابحث عن أساس امتن لعلاقاتك ولا تسمح لقوتك الداخلية أن تهتز مهما كان السبب لأن مخاوفك غير حقيقية.

عاطفياً: انسَ كل الإخفاقات وابدأ من جديد ولا تجعل قلقك يقلل نجاحك أو يحبط آمالك.

الجدي: أنت في الفترة الأفضل للحركة وللتشويق وللتعارف وقد تشعر أنك وسط بحر من العواطف الجميلة تجعلك مشرقاً وسعيداً، فالدعم من حولك والإعجاب يحيط بك.
عاطفياً: حان وقت القطاف العملي والشخصي فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود.

#الدلو: قد تتوتر أو تتضايق من ثرثرة وقد ينقلب الأمر ضدك وخاصة إذا تكلمت بعفوية أو تهور وربما تخطئ التقدير أو تتصرف بطريقة متهورة أو تتضارب أفكارك فانتبه للتفاصيل.

عاطفياً: ابتعد عن العناد ولا تسئ الظن بالمحيط واشرح وجهات نظرك بهدوء فقد تشعر بالإحباط.

#الحوت: تبرع في مهمة وتبرز كفاءتك وقدرتك وموهبتك فاليوم لتفكر بأوراق أو عمل أو أمور مالية وترسم على الأرجح طريقاً مستقبلياً عروض جديدة تفكر بها جيداً وخاصة أنها جديدة.

عاطفياً: ربما أبارك بجديد لك فأنت تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش محيطك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى