السيد الرئيس بشار الأسد يلتقي وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي والوفد المرافق له ويبحث معه سبل وقف العدوان الإسرائيلي على لبنان وتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء اللبنانيين على المستويين الشعبي والرسمي.
ثقافة وفنونفيديو العميد

الموهبة الشابة حنين عبد الرزاق: الغناء هاجسي.. ودعم المواهب الواعدة حقيقة مغيبة

العميد برس:
موهبة شابة على طريق الوصول إلى هدفها الذي تسعى لتحقيقه بكل إصرار وإيمان، سلاحها صوتها الذي يحمل في طياته مؤشرات امتلاك ناصية الوصول إلى شهرة متقدمة .. . لديها شخصية قوية وصوت طربي رخيم .. الموهبة الشابة طالبة كلية الصيدلة التي شقت طريقها بنفسها ، حنين سامر عبد الرزاق للعميد برس :
كيف اكتشفتِ موهبتك، ومَن ساعدك او شجعك لتسلكي طريق الغناء ؟
امتلك موهبة الغناء منذ صغري البداية كانت من سن مبكرة جداً عندما تنبه أساتذتي في المدرسة الابتدائية إلى حلاوة صوتي ومنحوني الفرصة لتقديم فواصل غنائية في حفلات المدرسة والإذاعة المدرسية وهذا أسعد أسرتي كثيرا خصوصا أبي أول من اكتشف موهبتي في عمر الأربع سنوات وكان له دور مهم في تشجيعي وتنمية قدراتي وكان يختار لي الأغنيات التي تناسب صوتي في هذه السن الصغيرة وخاصة إنني أجيد الغناء الطربي الشرقي الأصيل متأثرة بعمالقة الفن العربي أمثال محمد عبد الوهاب ووديع الصافي وفريد الأطرش وعبد الحليم حافظ وأم كلثوم وغيرهم من أسماء الزمن الجميل…
هل تفكرين في المشاركة بأحد البرامج التلفزيونية لاكتشاف المواهب ؟
حتى الآن لم أشارك، ولكن لو أُتيحت لي فرصة المشاركة في أحد تلك البرامج فبالتأكيد لن أتردّد في ذلك، خاصةً أننا نسعى دائماً إلى مساعدة أنفسنا كهواة والسعي لتسليط الضوء علينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى