رياضةسلايدشريط الأخبار

#سافيتش على رادار #يوفنتوس .. ولاتسيو يريد 100 مليون يورو

رغم البداية المتعثرة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر، فرض لاعب خط الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (27 عاما) نفسه كأكثر اللاعبين الذين ترغب الأندية في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة في يناير المقبل بعد انتهاء المونديال.

وخسرت صربيا مباراتها الأولى في المونديال بثنائية نظيفة أمام البرازيل ضمن منافسات المجموعة السابعة في الدور الأول للبطولة، ولكن سافيتش لاعب خط وسط لاتسيو الإيطالي يبدو بقوة على رادار نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي يواصل محاولاته لإعادة بناء فريق قوي قادر على المنافسة بعد الكبوة التي تعرض لها في العامين الماضيين.

وتسبب اهتمام يوفنتوس باللاعب في أن يعلن كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو إلى الإعلان عن عدم التفريط في اللاعب إلا بعد الحصول على 100 مليون يورو، وأشارت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، في تقرير إلى أن 60 مليون يورو قد يكون مبلغا واقعيا للصفقة في يناير المقبل.

وقد يأمل يوفنتوس الآن في عدم استمرار صربيا كثيرا في المونديال الحالي خشية ارتفاع سعر اللاعب، حيث يتطلع للتعاقد معه في صيف 2023 على أقصى تقدير مقابل 40 مليون يورو، وكان يوفنتوس تعاقد على سبيل المثال مع مهاجم صربيا دوشان فلاهوفيتش من فيورنتينا الإيطالي مقابل 80 مليون يورو ليصبح من أبرز نجوم الفريق في الموسم الحالي.

ويلعب فانيا شقيق سافيتش في تورينو الإيطالي كما كان حارسا لمرمى مرمى صربيا أمام البرازيل، وكان والد اللاعبين محترفا أيضا، وولد ميلينكوفيتش وفانيا في إسبانيا وعاشا فترة من صغرهما في النمسا، وطبقا لرأي خبير سوق الانتقالات الإيطالي دانييلي لونجو، فإن تعاقد يوفنتوس مع سافيتش سيكون بمثابة النهاية لمسيرة ثلاثة لاعبين مع فريق السيدة العجوز.

وأشار لونجو إلى أنه في حالة تعاقد يوفنتوس مع اللاعب، سيرحل الأمريكي ويستون ماكيني والأرجنتيني لياندرو باريديس، الذي يلعب للفريق بالإعارة وقد يعود إلى باريس الفرنسي، كما ينتظر ألا يمدد يوفنتوس صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب الدوري الإيطالي، تعاقده مع الفرنسي أدريان رابيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى