ثقافة وفنونسلايدشريط الأخبار

ولاء علوش .. موهبة تمثيل تشق طريقها رغم الصعاب ! علوش : هناك شللية مقيتة والمنتج هو المتحكم بكل الأمور!

العميد برس:
ولاء علوش شابة موهوبة شغفها بالتمثيل دفعها لخوض غمار هذا الطريق الصعب ..تحلم منذ صغرها بأن تكون فنانة يشار إليها وتصل لنجومية الكبار ..حازت على الحقوق ودخلت بمعهد تمثيل خاص ” معهد أبا خليل القباني ” لصقل موهبتها ..نجاحها بعملها عارضة أزياء لامتلاكها كل مقومات الجمال ، بالإضافة الى موهبتها وتعلقها لم يحد من أحلامها الوصول الى نجومية التمثيل ..
تقول ولاء علوش ل ” العميد برس ” رغم الصعوبات الكثيرة ومحاربة كل شابة أو شاب يحاول اختراق جو التمثيل كانت مشاركتي الأولى عبر مسلسل ماما عنايا من إخراج أحمد حامد ومشاركة الفنانة فادية خطاب .. بدور صبية لها أحلام متشعبة .. وثم شاركت بالجزء ال١٥ من بقعة ضوء ، ومسلسل فرسان ثلاثة للمخرج علي المؤذن ..وتابعت في المشاركة بعمل أفلام سينما ” دعوة الى منتصف الطريق – وباب الجمر ” .
أخر مشاركاتي مسلسل اسمه عين الشمس سيعرض في رمضان القادم من إخراج يزن أبو حمده بشخصية مريم ..الى جانب أسماء كبيرة مشاركة بهذا المسلسل مثل الفنان تيسير ادريس ، كرم الشعراني ومصطفى سعد الدين .
وتقول علوش بحرقة المحب للتمثيل وتطلعه للوصول الى النجومية نظرا لوجود مقومات الشغف في المكنونات الداخلية للتمثيل لايصال رسالة سامية تنويرية وتثقيفية ، لكن هناك مضايقات هناك محاربات في هذا المجال ، مجال يلعب فيه رأس المال كل شيء ، يقرب اي شخص بعيدا عن الموهبة والمقدرة ، هناك ولاءات وشللية مع الأسف ، فهناك كوادر ومواهب كامنة تحتاج لإعطاء مساحات أرحب للعمل وإطلاق قدراته لمحبتها برسالتها التي جاءت من أجلها ..!
الجيل الجديد محارب ..أما الدخول في الشللية أو سلوك طرق ملتوية لا تنسجم مع أفكار أشخاص كثر ، فالمجال رحب ، لكن أشخاص لم تأخذ حقها لأنها لن تحييد عن ما تفكر فيه ويجب أن يكون منطقيا ..! هل من المعقول ان يبقى المنتج البعيد عن اي منطقية او رؤية متحكما بكل شيء .. ؟!
وتختم علوش قائلة: الفن رسالة ذات أهداف ومرامي .. فالفن أن تكون شجاعا وتبدع بإيصال رسالتك إذا كنت موهوبا حقا بعيدا عن التملق والواسطات ، وأن تكون حذرا ، عندها قد تحقق النجاح ويكون هذا نوعا من فن راق يسعى إليه من يحملون رسالة صادقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى