اسرار المجتمعسلايدشريط الأخبار

موهبة صغيرة تحلم بالدعم .. بلال حافظ يبدع في غناء القدود الحلبية

العميد برس:
شاب يمتلك موهبة غنائية، لديه حنجرة ذهبية وصوت شجي يأسر كل من يستمع إلى غنائه رغم سنوات عمره الصغيرة، يعتبرها موهبة اليوم التي يأمل ان يحولها الى مهنة الغد، بدأها عن طريق الصدفة حتى أعجب الجميع بها ونال عبارات التشجيع والثناء.
الموهبة بلال حافظ يرى في الغناء غذاءه الروحي، ويعتبر الاصرار والتحدي وتحديد الاهداف طريقا نحو الانتشار والتألق …
الطالب بمعهد الحرية ابن الـ 14 عاما يحدث موقع العميد برس عن بداية هذه الموهبة فيقول : منذ أن بلغت سن السادسة وأنا أستمع إلى كبار المطربين عشقت الغناء الطربي ولم أكن أعلم أن لدي صوتا جميلا حتى كنت ادندن حينها بالقرب من عائلتي الذين أبدوا انبهارهم بحجم صوتي ونضجه واثنوا كثيرا وشجعوني على المضي قدما وان كانت والدتي تخشى ان تطغى موهبتي على دراستي إلا أنني استطعت بشيء من التنظيم أن اوازن بين الأمرين كما كان لإدارة مدرستي دوراً بالغاً في دعمي وارشادي وتشجيعي..
وأضاف بلال: قمت بالغناء بحفلات المدرسة الغنائية وغيرها في المناسبات المختلفة. كوجود احتفالية ببعض المطاعم، وحاليا أنا أتدرب على الغناء في كورال المعهد وأعمل على تحسين صوتي. وأنوي مستقبلا التوسع والاشتراك في عدد من المسابقات ان وجدت كما انوي الالتحاق ببرامج المواهب في الغناء على شاشات التلفاز وغيرها..
وأشار بلال أنه يعشق غناء القدود الحلبية والمواويل، ويسعى للتعلم على آلة العود ليعزز مهارته الفنية وحلمه ان يظهر للنور ويجد من يتبنى موهبته ويقف بجانبه من قامات الغناء الأصيل
وفي النهائية أكد الطالب بلال أن موهبته لم تمنعه من التفوق بمدرسته وخاصة اللغة الإنكليزية إضافة الى حبه لإلقاء القصائد
بلال يستمد قوة صوته ودفئه من مشاعر الحب والدعم التي يحيطه بها دومًا أفراد عائلته وأصدقاؤه ليكونوا السبيل لتحقيق حلمه في أن يصل صوته إلى العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى