رياضةسلايدشريط الأخبار

سورية تواجه السعودية والبحرين في غرب آسيا

لعميد برس:

أوقعت قرعة النسخة الثالثة من بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة لكرة القدم منتخب سورية الأولمبي ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي السعودية والبحرين..
وكانت القرعة قد سحبت اليوم في السعودية التي تستضيف البطولة مدينة جدة في الفترة ما بين 3 و15 تشرين الثاني المقبل، وقد ضمت المجموعة الأولى منتخبات كلاً من الأردن وقطر ولبنان..
وسيلعب المنتخب السوري أمام البحرين في الثالث من تشرين الثاني، فيما يلعب مع السعودية في السادس منه، علماً أن نظام البطولة ينص على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.
المدير الفني لمنتخب سورية الهولندي (مارك فوته) وصف القرعة ” بأنها مثيرة للاهتمام بعد ان وضعتنا في مواجهة أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، وهو المنتخب السعودي المضيف، في حين أننا سنواجه منتخب البحرين في المباراة الأولى وهي مواجهة نحتاج إلى الفوز بها من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي والذي نضعه هدفاً لنا مع هذا المنتخب المشكل حديثاً”.
وكان المنتخب السوري قد أنهى أمس الأربعاء معسكره الثاني المغلق في دمشق، على أن يعود اللاعبين للالتحاق يوم السبت المقبل للدخول بالمعسكر الثالث قبل التوجه للسعودية للمشاركة في البطولة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى