رياضةشريط الأخبار

الأولمبي السوري يتفوق على الوحدة وديا”


يواصل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم استعداده لبطولة غرب آسيا لمنتخبات تحت 23 سنة التي تستضيفها السعودية الشهر المقبل
ويشارك بها سبعة منتخبات هي: سورية، البحرين، الكويت، قطر، الأردن، لبنان والسعودية (البلد المضيف)..
المنتخب السوري لعب اليوم مباراة ودية ضمن معسكره الداخلي الذي يجريه في مدينة دمشق والذي يستمر حتى يوم بعد غد الأربعاء، مع رجال نادي الوحدة
وانتهت بفوز المنتخب بخمسة أهداف لهدف، في مباراة وقف فيها المدير الفني للمنتخب الهولندي (مارك فوته) على مستوى كافة اللاعبين من خلال إشراك تشكيلتين مختلفتين على مدار شوطي المباراة.
سجل للمنتخب مصطفى سفراني في الدقيقة الثانية، وعزز محمد ريحانية من ركلة جزاء بعدها بخمس دقائق، ليعود الريحانية ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 37 فيما اختتم أحمد الدالي أهداف شوط المباراة الأول بهدف رابع..
وفي الشوط الثاني سجل محمد نور خميس هدفاً خامساً  في الدقيقة الـ59 فيما أحرز علي رمضان هدف فريق الوحدة في الوقت بدل الضائع من المباراة.
وكان المنتخب الأولمبي قد أجرى عدة حصص تدريبية ضمن المعسكر الحالي بمشاركة 26 لاعباً،
وقد أبدى المدير الفني للمنتخب (مارك فوته) عن سعادته من التحضيرات لبطولة غرب آسيا، من خلال اللاعبين المحليين الذين تم انتقاؤهم.
وكان (فوته) قد تواصل مع ثلاثة لاعبين محترفين خارج سورية هم: هوزان عثمان، أوليفر كاسكاو وعمار رمضان من أجل دعوتهم للانضمام إلى صفوف المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا والتي تجري ما بين الثاني والخامس عشر من شهر تشرين الثاني المقبل في مدينة جدة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى