الأبراجسلايدشريط الأخبار

#توقعات_الأبراج اليوم 12 آب🌹👇

#الحمل: أنت في بداية جيدة لانطلاقة جيدة في موسم صيفي حار تبذل فيه أقصى جهودك لتغير حياتك ولتثبت جدارتك ولن يتاح لك أي عذر عند أي تقصير ولا أظن أنك تقصر.

عاطفياً: اليوم أنت جذاب ومحط الأنظار وأظن أنني سأبارك لك بتغير جيد في أمورك العائلية أو العاطفية.

#الثور: تكتشف أن أحكامك الصائبة على الأمور حققت لك أرباحاً تسعدك أكثر من المال فاليوم جيد ولكن إذا انتبهت إلى صرفك ليكون في مكانه ولا تدخل في متاهات الإسراف فأنت لا تحتاجه.

عاطفياً: الحقيقة أنت في يوم جيد للارتباط أو للمصالحات أو للقاءات فالفرح حولك فاستفد منه في أمورك.

#الجوزاء: استفد من هذا الإشعاع الذي يرافقك اليوم لترتيب أمورك المستقبلية ومن طاقتك الخلاقة وأفكارك المبتكرة فهذا يوم للخيارات والإيجابيات أنت مشع حولك هالة من الجاذبية تستقطب الأشخاص حولك كالمغناطيس.

عاطفياً: ستخف وتيرة العصبية وستكون أفضل اتخاذك لقرارات صحيحة واللقاءات الحميمة والمصالحات التي تحيط بك.

#السرطان: حاول أن تأخذ الأمور اليوم على محمل الجدية ولا تتهاون في أي شيء تسمعه وإياك التورط في قصص مسيئة لأمورك لو كانت على صعيد الأعمال ولا تعاتب هذه الفترة.

عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة أنت قلق ومتوتر وقد تفترض الأسوأ وهذا قد يكون نتيجة تفكيرك ملياً بما تسمع وقد تفكر بخيارات جديدة أو تتجاهل خياراتك القديمة لتمنح نفسك الفرصة لتفكير أكثر.

#الأسد: تعارفٌ وأناس متفائلون ومرحون وضجة وحركة ونتائج إيجابية فالفرص ذهبية لإعادة الهيكلة وإعادة التخطيط والتعديل واليوم للقاءات العابرة والسريعة.

عاطفياً: اليوم للأفراح العائلية والشخصية فقد تفكر بارتباط أو تقرر الدخول في أمور جديدة.

#العذراء: تراجع عن قرارات أثبت خطأها ولا تعاند فقد تعاني تدخلاً أو مصاعب مهنية وحاول أن تحسب خطواتك وخاصة كرمك المعنوي والمادي على الآخرين حتى لا تقع بمشاكل.

عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد يضايقك إحساسك بالإهمال من الطرف الآخر وقد تقلقك الاعتقادات السلبية عن الشريك أو تعاني غيرة أو شكاً.

#الميزان: تفرض أفكارك وقناعاتك، تكون القائد والموجه وقد يأتي الأصدقاء لطلب المشورة أو تعيش أوقاتاً مميزة أو تحسم أمراً كان قد شغلك سابقاً أخبار مطمئنة تسعدك.

عاطفياً: ستميل إلى وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك سواء كانت شخصية أم عملية.

#العقرب: مدح يحيط بك والثقة بك وبإنجازاتك ما يجعلك في اليوم الأفضل لتغيير ولتقدم تنازلات لإنجاز أعمالك فأنت تتجاوب بصدق مع الآخرين وتقدر كفاءتك والمحيط أيضاً يعرف مواهبك ويقدرها.

عاطفياً: استفد من هذا اليوم لأنه سيكون الأفضل للعلاقات والتعارف والتحضيرات الإيجابية لأفراح.

#القوس: ربما تعاني تأخيراً لمواعيد مهمة أو لقاءات تظنها ضرورية فاهدأ ولاحق الأشخاص حولك من دون عصبية فأنت تحتاج إلى الكثير من الشجاعة والهدوء لتخطي هذا اليوم من دون خسائر شخصية.

عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فلا تتملص من مسؤولياتك ولا تفقد الثقة بنفسك وابتعد عن اليأس ولا تضع علاقة دائمة وهادئة في سبيل علاقات عابرة.

#الجدي: ابتعد عن المزاجية أحياناً أو الكسل والتواكل على الآخرين أحياناً أخرى وكل ما أنصحك به أن تكون في حالة تأهب قصوى لمواجهة كل الالتزامات المطلوبة.

عاطفياً: قد تأخذ قرارات حاسمة تخص أموراً مستقبلية سواء كانت قرارات بإنهاء أم بالبدء في علاقات.

#الدلو: تنظر إلى الواقع نظرة شمولية وتقرر الكثير من القرارات التي تحتاجها لتحسن وتطور أمورك العملية فأنت قيادي ومحب ومساهم في مساعدة الآخرين وقد تفكر بسفر لأنك تملك تشكيلة متنوعة من الخيارات تجعلها نقاط ارتكاز ترتب أمورك.

عاطفياً: قد تفرح لارتباط أو خطبة أو مصالحات مع أشقاء أو أهل اختر من تستطيع الاعتماد عليه الذي يستطيع منحك الأمان.

#الحوت: أنت حساس هذا الشهر بل مرهف الحس من أي خطأ أو غلط صغير قد يرتكبه الشريك أو الأهل فالأمور العاطفية والمالية ليست الأفضل لذلك كنت أنصحك بقبول بما هو موجود والسعي وراء ما هو غير موجود هذا الشهر ولكن بعيداً عن العصبية.

عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فابتعد عن إحساسك أنك غير كفء وانتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية.. فهي قد تحمل لك التبدل أو التحول أو إحساسك أنك تريد التغير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى