رياضةسلايدشريط الأخبار

فوز كبير للوثبة والجيش في دوري الكرة

 

العميد برس:
ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم ثلاثة انتصارات وثلاث تعادلات..

انفرد فريق الوثبة بصدارة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بفوزه الكبير على المجد بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن المرحلة الخامسة من المسابقة التي أقيمت اليوم الجمعة..
المباراة التي استضافها ملعب الباسل في حمص سيطر عليها الوثبة وسجل هدف السبق عبر معتصم شوفان في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، وأدرك المجد التعادل في الدقيقة 31عبر كنان نعمة، وفي الشوط الثاني أضاف الوثبة ثلاثة أهداف
تناوب على تسجيلها محمد عيسى حمو في الدقيقة 56، ووائل الرفاعي في الدقيقة 68، ومحمد قلفاط في الدقيقة 86، ليعتلي الوثبة ترتيب الصدارة برصيد 13 نقطة، وبقي المركز قبل الأخير بنقطة واحدة..
وانتهى لقاء قمة المرحلة بين جبلة ةوضيفه أهلي حلب الذي أقيم على أرض ملعب البعث بجبلة بالتعادل السلبي ليحافظ جبلة على وصافة الترتيب ب11 نقطة وليرفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط.
مباراة ملعب الجلاء بدمشق والتي جمعت الجيش مع الكرامة انتهت بفوز الجيش بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها أسامة أومري في الدقيقة 23 ومحمد الواكد في الدقيقة 66 ومؤمن ناجي في الدقيقة 78، ورفع الجيش رصيده إلى 8نقاط في المركز الخامس (وله مباراة مؤجلة مع الجزيرة) وبقي الكرامة تاسعا ب4 نقاط..
وتقدم حطين للمركز السابع برصيد 6نقاط بعد فوزه على الجزيرة بهدفين دون رد سجلهما أيمن عكيل في الدقيقة 52 وعبد القادر غريب في الدقيقة 85 في المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل باللاذقية، وبقي الجزيرة بدون أي نقطة..
كما تعادل الفتوة مع الوحدة سلبا في مباراة ملعب الفيحاء بدمشق، والذي بات يصلح لركوب الخيل وليس لممارسة كرة القدم، وهو ما أثر على أداء الفريقين، الفتوة أصبح رابعا ب 8نقاط والوحدة سادسا ب7نقاط..
حامل اللقب تشرين عاد بالتعادل السلبي من أمام مضيفه الطليعة بالمباراة التي أقيمت في حماة، ليحتل تشرين المركز العاشر ب4 نقاط وهو مركز لا يليق ببطل الدوري في السنوات الثلاث الماضية، في حين حل الطليعة المركز الثامن ب5نقاط..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى