الأبراجسلايدشريط الأخبار

#توقعات_الأبراج اليوم 10 حزيران🌹👇

#الحمل: تعيش فترات صاخبة من مشاعر الغيرة أو التملك أو تتضايق من بعض التصرفات المتهورة فكن أكثر حرصاً على أسرارك فقد تتعرض لكشفها لو وضعتها أمانة عند شخص لا تثق فيه كفاية.

عاطفياً: تذكر ألا أحد فينا كاملاً فلا تضع ثقتك بأناس لم تجربهم بعد أخذ عبرة ودرس مما يحصل.

#الثور: اترك انطباعاً جميلاً عند أشخاص جدد أنت تتعرف عليهم، جدّد حدة ذهنك وانتهز الفرص فقد تبحث أو تناقش في أمور تخص سفراً أو أوراقاً أو مسؤوليات جديدة وربما تلقى على عاتقك فاليوم لتطورات إيجابية.

عاطفياً: هذه الفترة جيدة وقد تصل إلى ارتباط بشريكة أو شريك تود قضاء العمر معه فهذه الأيام للتعارف.

#الجوزاء: لا تعتبر أن كل كلمة موجهة ضدك فقد تثور لكرامتك أو تسمع كلاماً تتمنى الرد عليه بتسرع وهذا ما لا أنصحك به فالعتاب أو الشجار لن يحل المشاكل وصدقني ستحله بالحوار والصبر واللين والابتسامة.

عاطفياً: قد يضايقك محيطك أو يغمرك بتيارات سلبية سببها قيل وقال وحديث وقد لا يكون صحيحاً.

#السرطان: سعادة على صعيد علاقاتك الإنسانية التي تحقق لك الدعم فاليوم لصداقات أو لزملاء محبين وداعمين وأنت مسؤول وعطوف على المحيط وتمنح المحبة وتفكر بعدل وبالمستقبل.

عاطفياً: اليوم لتفاهم أو حفلات أو زيارات قد تكون بانتظارك حاملة لك فرصاً لتعارف مهم فأنت محبوب.

#الأسد: يوم للمساعدات المعنوية ولكلام عن سمعتك الطيبة ومدح في مواهبك وأفكارك لأنك قد تدخل سجالاً لتثبت حقك ولتناقش الجديد فيما يخصك أو يخص الآخرين.

عاطفياً: الفرص جيدة لتؤثر في محيطك وتناقش أمورك فاستفد من تأثيرك الجيد لتسعد بمحبة من حولك.

#العذراء: أعصابك متعبة هذا اليوم والأجواء حولك ضاغطة أو تعاني أحداثاً سلبية أو تغوص في نقاشات وتفاصيل عقيمة وربما تكون انفعالات أو توتراً أو تأجيلاً وعرقلة.

عاطفياً: يوم للمشاكل وغالباً ستكون عائلية ما يجعلك عصبياً وذا مزاج رديء فاحذر الصراحة الجارحة.

#الميزان: أنت جدي جداً ومتحمس ومشغول ولديك أعمال باستمرار وأنت أهل للمسؤوليات ولكنك ستكون محاطاً ومهتماً بأعمالك لدرجة أنك ستحتاج إلى الأصدقاء لتعتمد عليهم.

عاطفياً: اليوم سيحمل التحسن لأمورك وقد تستطيع شرح عواطفك ومشاعرك وأحاسيسك فحكمك صائب وحدسك صحيح.

#العقرب: أنت تحرر نفسك تباعاً من المعوقات كافة وتواصل التعديلات في وضعك المهني والشخصي وتملك الطاقة والفعالية وحوارات مع المحيط مجدية والأهم أن أصدقاءك يمنحونك الدعم.

عاطفياً: تفكيرك السريع والفعال يجعلك تضع النقاط على الحروف في أمورك العاطفية.

#القوس: لا تدخل في تماس مباشر مع من حولك وقلل من صداماتك من دون داعٍ فأنت متسرع فأنت من الأشخاص الذين يفضلون العزلة على الاشتباك مع من حولهم فتمسك بالمرونة واستشر من تثق في دقة أحكامه.

عاطفياً: اليوم أنت نزق وهذا يجعلك عصبياً قليلاً أو حساساً أو غيوراً وقد تأخذ قرارات خاطئة.

#الجدي: التفاؤل والأمل والرغبة في الإنجاز تتدفق داخلك لتتوضح أمامك الرؤية وتزدهر الاتصالات والحوارات والاجتماعات والسفر فلا تضيع وقتك بطرح الأسئلة أو تأجيل ما تتمناه فهذه الفترة للحركة السريعة.

عاطفياً: أنا أظن أنك ستدخل الكثير من النقاشات بسبب مشروع جديد على صعيد أمورك الشخصية.

#الدلو: الأمور العملية والمالية جيدة، بالعكس قد تسافر وتقبض مالاً يزيد مكاسبك فالأوضاع المالية تشغلك ولذلك أنصحك أن تدخر قدر الإمكان أو تدفع مستحقاتك.

عاطفياً: يتملكك إحساس بالسعادة وحولك وعود مفرحة ومبشرة ولكن انتبه من أمورك العائلية صحياً أو كشجار قد يطرأ بشكل مفاجئ.

#الحوت: أنت تسعى للفت الانتباه لقدراتك ولجهودك وقد تحصل على حلم أنت تحلم به لأنك تقود الدعوة للعمل وكل الوسائل تساعدك للوصول إلى هدف يسعدك.

عاطفياً: أنت قريب من أسرتك وواثق من قراراتك وهذا شهر قد تقدم على خطوة مهمة في حياتك بمساعدة عائلتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى