الأبراجسلايدشريط الأخبار

#توقعات_الأبراج اليوم 13 أيار🌹❤️👇

#الحمل: أدعوك للدخول في عمق الأمور وأن تكتشف الحقائق، لا تحلم أحلاماً لن تستطيع تحقيقها وابتعد عن تناول المهدئات والمسكنات للهروب من آلامك فهي تزيدها ولن تقللها.

عاطفياً: حاول قدر الإمكان أن تضيق الخلافات فليس من الضروري أن تحل كل الخلافات هذا الشهر.

#الثور: موجة من السعادة تجتاح حياتك كارتباط أو سفر أو خطبة أو فرح لأحد الأشقاء أو الأصدقاء فأنت مزدهر بالصداقات ومحور اهتمامات محيطك الشخصي والعائلي.

عاطفياً: تقوم بتسوية لخلاف أو تفكر بحل مشكلة كانت قد أزعجتك منذ مدة.

#الجوزاء: ابتعد عن شعورك بالسلبية أو أن كل من حولك يعاني من الأخطاء وكن أكثر انتباهاً من مضايقات فعصبيتك تجعلك متهوراً في قراراتك أحياناً أو عصبياً ميالاً إلى إحقاق الحق وإلى تصحيح الأمور.

عاطفياً: قد تبادر اليوم إلى مبادرات طائشة خوفاً من خسارة إنسان عزيز فلا تكن عصبياً.

#السرطان: أنت ترفض أن تكون مكسر عصا لأحد ممن حولك، بالعكس أنت تواجه من ضايقك وتقرر أن تصالحه أو تتفاهم معه بعيداً عن تحميلك أخطاء ليست ذنبك أو لست فاعلها.

عاطفياً: قد تسعد بخبر أو تحمل هذه الأيام فرصة لارتباط عاطفي تناقشه مع من تحب.

#الأسد: أنت تستوعب غيرك اليوم بشكل غير مألوف وربما تقدم مساعدة مهمة لمن حولك، الآخرون من حولك يدعمون قراراتك وأعمالك ويضعونك في المقدمة، تتلقى تأييداً.

عاطفياً: حظوظك اليوم جيدة على صعيد الحب، وعواطفك تأخذ لوناً جديداً ومختلفاً.

#العذراء: قد تبدو متوتراً وناقداً أحياناً وتسعى نحو الأفضل ولكن الأفضل يحتاج للفعل وليس للكلام فإذا ضايقتك بعض التصرفات من الآخرين فحاورهم بالهدوء والمنطق المعروف عنك واحتفظ بمنطقك السليم.

عاطفياً: احذر المغامرات وخاصة العاطفية فظروفك العاطفية لا تحتمل مغامرات.

#الميزان: كل ما عليك فعله أن تحدد مسؤولياتك وترى الضروري لما هو مطلوب منك إنجازه فأنت تعمل كثيراً لذلك أنصحك أن تُجدْول مشاغلك لكي لا تصل إلى لحظة تصبح فيها خائر القوى.
عاطفياً: أنت سعيد وأكثر من خبر أو لقاء يحمل لك أخباراً سارة عن الشريك أو العمل.

#العقرب: لقد بدأت إحدى المشكلات ذات الصلة بالعمل تسير باتجاه الحل المناسب وقد يقل الضجيج حولك ويكثر تفاؤلك وتكثر إنجازاتك، شخص يحمل لك خبراً يسعدك.

عاطفياً: علاقاتك بالآخرين وخاصة بالعائلة تزيدك إشراقاً فتأكد من قواعدك الثابتة.

#القوس: لا تتمسك برأيك دون اقتناع بالعكس حاول أن تسمع آراء الآخرين وفاوض لتنال حقوقك أو ما تتمنى، تمسك بليونتك وصبرك لتصل إلى ما تريد بالصبر.

عاطفياً: قد تواجهك بعض الضغوط فحاول ألا تخسر أصدقاءك بسبب عصبيتك أو توترك.

#الجدي: تملك القدرة والطاقة لتحل المشاكل الصغيرة وأنا أنصحك أن توثق عقودك وتبني حركة اتصالات جيدة تسمع فيها حلولاً وآراء ونصائح ضعها في اعتبارك فهذه الفترة للحظوظ الجيدة.

عاطفياً: أنت تعبر عن الود والمحبة التي تحملها لأصدقائك ولأهلك بالزيارات والتواصل.

#الدلو: ربما تهتم بفواتير أو أقساط أو دفعات يجب عليك دفعها وقد تفكر باستشارة طبيب فحاول أن تستغل كل مواهبك لإجبار نفسك على الادخار لأن النتائج ستكون مفرحة.

عاطفياً: أنت تمتلك معنويات مرتفعة ولباقة تسعدك في التعامل مع أصدقاء قدماء تستعبدهم.

#الحوت: تتسلط عليك الأضواء فتشرق بعزيمة واحرص على إثبات قدراتك فاليوم للحيوية واحتفظ بهدوئك لأن سحرك هو الذي يفتح لك أبواب النجاح فلا تتردد في قراراتك.

عاطفياً: لا تنسَ أن الحب يساعدك ويقوي علاقاتك بمحيطك سواء كان أسرياً أم عاطفياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى