الأبراجسلايدشريط الأخبار

#توقعات_الأبراج اليوم 25 نيسان❤️🌹👇

#الحمل: ابتعد عن بعض الشكوك لأنك قد تساير أوضاعاً طارئة فلا تقدم على خطوة من دون تحضير، فالفترة باردة قليلاً في العواطف فكن متحفظاً ولا ترتكب حماقات خاصة صحياً.

عاطفياً: ربما تغضبك أشياء لا تعنيك كأن يغضبك ظلم وقع على من تحب فانتبه من العصبية.

#الثور: حاول أن ترمم علاقاتك وتصالح أصدقاءك وتقترب من أهلك وعائلتك فأنت مصدر اهتمام المحيط بدعوات اتصالات لقاءات سفر وقد تلتقي فيه بمن تحب وتفرح للشعور المتبادل بينك وبين من حولك.

عاطفياً: أنت صريح وهذا سيفيدك لجعل علاقاتك أقوى وأمتن وأكثر دواماً فأنت تود أن تباشر يومك بطريقة أفضل.

#الجوزاء: نتيجة تصرف مفاجئ قد يأتيك اليوم مال ووضعه في مكانه المناسب فقضاياك رابحة ولكن فكر قبل أن تعد بشيء لا تستطيع إنجازه مع أنك قد تحصل على أموال لم تكن تنتظرها.

عاطفياً: تبادر بلطف تجاه الآخرين وتستغل موهبتك بالكلام لتفصح عن مشاعرك بحرية وسعادة.

#السرطان: لديك قدرة عالية على الإبداع وهذا يجعلك تفكر بمشاريع جديدة فاليوم للطاقة وللإنجاز وقد تتغير الأمور لتصبح في مصلحتك أو تفكر بمشاريع جديدة أو تبدل نمط عملك.

عاطفياً: ستكون الأمور مبشرة بالأفضل فقد يتغير شعورك من القلق إلى الحب وتستعيد حرارة علاقاتك.

#الأسد: أنا لا أنصحك أن تعاتب أو تناقش بأمور حميمة ولا تبتعد عمن يحبك من دون أسباب حقيقية ولا تبرهن لنفسك أنك قوي في حالات من الضعف الذي ينتابك بالعكس.

عاطفياً: المناخ الفلكي معاكس وغير آمن بالنسبة لك، مضايقات عاطفية واستفزازات.

#العذراء: اليوم لحياة اجتماعية صاخبة ولدعوات حلوة تتلقى فيها الإعجاب والمحبة وقد تفرح لتمتين علاقتك بزوجتك أو بحياة أسرية سعيدة أو في خبر يخص أحد الأبناء.

عاطفياً: أنت معفى من العصبية في هذا اليوم وبوادر الحلول كثيرة وما عليك إلا أن تختار الأفضل لوضعك.

#الميزان: يضايقك الإحساس أنك محط أنظار من حولك وتدخلهم في أمورك واستعراضهم أنهم أفضل منك وقد تضايقك سمعة مهنية أو نقد يحيط بأعمالك مع إحساسك بعدم جدوى عملك.

عاطفياً: تتعرض لاتهام أو انتقاد يجعلك تفكر وتحسب وقد تتعرض لظلم أو تدخل أو نصائح.

#العقرب: أنت تتحرك في أوساط مشجعة وتسيطر على أوضاعك بقوة وخاصة على الصعيد العملي أو المالي ولاحظ كم أنت مختلف هذا اليوم حتى عن نفسك فأنت واثق من نفسك ومن قراراتك.

عاطفياً: أنت تلعب دوراً فعالاً في محيطك لتفرض آراءك ضمن الأعراف المرعية في محيطك العملي أو الشخصي.

#القوس: تشعر بالدعم من المحيط ويمنحك هذا المحيط الغفران عن الأخطاء السابقة والمحبة والثقة والأمان وقرارات حاسمة قد تأخذها وبمساعدة المحيط الذي يمنحك المساعدات والتأييد لأمور ظننتها بعيدة عنك.

عاطفياً: تشرح وجهة نظرك فأنت ذكي وتعبر عن نفسك بصراحة وإيجابية وتطرح آراءك.

#الجدي: إذا كنت تود الدخول بالجديد فأقنع من حولك بالحوار ولا تكن حساساً من الرفض ولا تفرض شروطك بالعكس قد تعاني من فرض الآخرين لشروطهم عليك فأنت عرضة للديكتاتورية من الآخرين.

عاطفياً: احذر التسرع فتسرعك قد يسبب صعوبة في التواصل مع الآخرين وتجنب العدائية.

#الدلو: الكوادر العملية تسبب الإشكالات فقد تشعر أنك تعمل كثيراً من دون أن تنال مدحاً في جهودك وقد تشعر أحياناً أنك غارق في المشاكل، فأنت من يجب أن تسترجع طاقتك.

عاطفياً: قد تنتابك الرغبة في اقتحام مجالات جديدة من دون خوف أو تقاعس لأنك ممتلئ بالحماس.

#الحوت: تثبت نفسك على الصعيد العملي وتتفاهم مع المحيط العملي وقد تدافع عن قضية حق تخص الشؤون العامة وتفرح لإنجازاتك وقد تكتشف أخطاءك فتحاول تصحيحها أو تقترب ممن تحب لتشرح له وجهة نظرك وألمك وضيقك وتشعر أن الآخر يتجاوب ويتفهم.

عاطفياً: تعيش رغبة في التغيير لن تكون الأجواء روتينية اليوم شيء جديد سيحصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى