أخبار محليةسلايدشريط الأخبار

يناقش الاجتماع الذي يعقد الآن في مبنى محافظة اللاذقية برئاسة وزير الزراعة المهندس محمد حسان قطنا ومحافظ اللاذقية عامر هلال وحضور المعنيين في المحافظة،

يناقش الاجتماع الذي يعقد الآن في مبنى محافظة اللاذقية برئاسة وزير الزراعة المهندس محمد حسان قطنا ومحافظ اللاذقية عامر هلال وحضور المعنيين في المحافظة، واقع القطاع الزراعي وبرنامج الاعتمادية لمحصول الحمضيات وخارطة الأصناف وبرنامج الاستبدال والاحصاء وإجراءات التسويق لهذا الموسم وواقع محصول الزيتون والمعاصر والزراعات المحمية والتبغ في المحافظة.

وزير الزراعة: الحمضيات محصول رئيسي في اللاذقية .. ونحن نهتم بكل أنواع الزراعات والنشاطات الزراعية في المحافظة والمشاريع الزراعية الصناعية والإنتاج الحيواني والثروة الحيوانية، والهدف من هذا الاجتماع هو مناقشة كافة المشاكل والصعوبات وطرح الحلول المناسبة لكل محصول.

وزير الزراعة: الحكومة تبذل جهود كبيرة لتأمين مستلزمات الإنتاج بكافة أشكالها، والدفعة الأولى من الأسمدة الآزوتية لمحصول القمح أصبحت جاهزة للتوزيع ابتدءاً من الأسبوع القادم، كما تم السماح للقطاع الخاص باستيراد كافة أنواع الأسمدة لتوفيرها في السوق بما يمكن الفلاحين من الحصول على احتياجاتهم.

الإعلام الزراعي في سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى