سلايدشريط الأخبارمنوعات

واتساب تتيح نشر تحديثات الحالة عبر إنستجرام وفيسبوك

العميد برس:

طرحت واتساب تحديثا جديدا من خلال برنامجها التجريبي ضمن متجر جوجل بلاي، وتوضح النسخة التجريبية أن المنصة تطور ميزة اختيارية من أجل مشاركة تحديثات الحالة عبر إنستجرام، وقد تكون هذه الميزة متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق. بحسب منصة “الوتساب”.
وظهر في النسخة التجريبية السابقة أن المنصة تطور ميزة اختيارية من أجل السماح بالنشر التلقائي لتحديثات الحالة عبر قصص فيسبوك، ويبسط هذا التحسين عملية تحديث حالة الشخص عبر تطبيقات مختلفة، ما يساعد المستخدمين على توفير الوقت في حال رغبتهم في نشر المحتوى نفسه عبر كل من واتساب وفيسبوك.
وتواصل واتساب تطوير طرق جديدة من أجل نشر تحديثات الحالة من خلال تطوير ميزة اختيارية لنشرها عبر إنستجرام، وإضافة إلى خيار القدرة على نشر تحديثات الحالة عبر فيسبوك، تعمل واتساب أيضا على تحسين ميزة النشر لجعلها متوافقة مع إنستجرام، ومن المقرر إصدارها في المستقبل.
ويتحكم المستخدمون دائما في المحتوى الذي يريدون نشره من خلال إدارة جمهور قصة إنستجرام، وتساعد هذه الميزة المستخدمين على توفير الوقت، وتعزز أيضا موثوقية واتساق نشر المحتوى عبر واتساب وإنستجرام، مع ملاحظة أن هذه الميزة اختيارية، ما يسمح للمستخدمين بتحديد ما إذا كانوا يريدون تمكينها أم لا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى