اقتصادسلايدشريط الأخبار

غداً… انطلاق المعرض الدولي للصناعات التجميلية

تنطلق مساء الغد فعاليات النسخة الرابعة من المعرض الدولي للصناعات التجميلية الذي تنظمه مؤسسة أرمادا للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتعاون مع وزارة الصناعة واتحاد غرف الصناعة السورية ونقابة الصيادلة وغرفة تجارة دمشق، وذلك على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق.

وتستمر فعاليات المعرض 4 أيام وتشارك فيه 93 شركة وطنية رائدة في مجال الصناعات التجميلية ومستلزماتها، بما في ذلك مستحضرات التجميل والعبوات البلاستيكية وآلات التعبئة والتغليف إلى جانب تقديم مجموعة من الخدمات المساندة مع طيف واسع ومتنوع من المنتجات ذات الجودة العالية.

مدير عام مؤسسة أرمادا المنظمة للمعرض أحمد الماضي أوضح في تصريح أن المعرض خلال النسخ الثلاث السابقة استقطب شركات تجميل مهمة في سورية، لافتاً إلى أهمية المعرض التسويقية من خلال الاطلاع على المنتجات الجديدة والنوعية وعقد الصفقات والتشبيك والتعاون التجاري والصناعي وفتح أسواق جديدة داخلية وخارجية.

وأشار الماضي إلى أن فعاليات المعرض تتضمن إقامة المؤتمر الصيدلاني التجميلي الأول بالتعاون بين مؤسسة أرمادا ونقابة الصيادلة في سورية، والذي سيعقد خلال اليومين الأولين من المعرض.

ويستقبل المعرض زواره يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً، والمواصلات إلى المعرض مؤمنة ذهاباً وإياباً، وتنطلق من جسر السيد الرئيس بدمشق، ومن ساحة السيد الرئيس بجرمانا، وذلك من الساعة الثالثة والنصف عصراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى