أخبار محليةسلايدشريط الأخبار

ضبط تعديات على خطوط ضخ مياه الشرب في اللاذقية: المحافظ يشرف على جولة تفتيشية لضمان التوزيع العادل

العميد برس:

أشرف محافظ اللاذقية، المهندس عامر اسماعيل هلال، اليوم على عمل اللجنة المكلفة بالتدقيق في عمليات ضخ مياه الشرب من محطة نبع السن. وخلال جولة تفقدية على محور خطوط الضخ والجر، تم ضبط مجموعة من التعديات التي تؤثر سلبًا على كمية المياه المستلمة إلى خزانات التجميع، مما ينعكس على توزيع المياه في بعض المناطق.

وشملت الجولة تفقد عدد من المنشآت الصناعية والمزارع في منطقة الصنوبر وعلى أوتستراد اللاذقية الدولي، القريبة من خطوط الجر، وكذلك كيفية استجرار المياه وصولاً إلى مدينة جبلة وأخرى باتجاه محور الضخ إلى منطقة البودي بريف جبلة.

وخلال الجولة، التي شارك فيها أعضاء اللجنة المختصة من مؤسسة المياه بالإضافة إلى عناصر من قيادة الشرطة لتقديم المؤازرة، تم تنظيم عدد من الضبوط وإزالة المخالفات الجسيمة. ووجّه المحافظ هلال اللجنة المكلفة، برئاسة عضو المكتب التنفيذي لقطاع المياه ومجالس المدن بشار نديم أسد، والضابطة المائية في مؤسسة مياه الشرب، بالتدقيق الكامل في التعديات والمستفيدين منها، مع تقديم المخالفين للقضاء.

وأكد المحافظ أنه في حال إعادة أي مخالفة بعد إزالتها على خطوط الجر أو الضخ أو الشبكة، سيتم إحالة الضبوط إلى الأمن الجنائي والقضاء، نظرًا للأثر السلبي الذي تشكله مثل هذه المخالفات على المجتمع. وشدد على أن هذه الإجراءات والجولات ستصبح دورية وستشمل جميع المناطق على محور خطوط الضخ والجر دون استثناء.

محافظة اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى