حوادثسلايدشريط الأخبار

قـ.تلت طفلتها البالغة من العمر سنة خنـ.قاً بالماء وقامت بإسعافها إلى المشفى وادعت أنها تـ.وفيت نتيجة صعـ.ق كهربائي وشرطة ناحية حرستا في ريف دمشق تكشف تفاصيل الجـ.ريمة وتلقي القبض عليها.

العميد برس:

أخبر مركز شرطة حرستا التابع لمديرية منطقة دوما بريف دمشق من مشفى حرستا بدخول طفلة إليه تبلغ من العمر سنة تدعى (أمل) مفارقة الحياة بعد إسعافها من قبل والدتها وادعائها أنها تـ.وفيت نتيجة صعـ.ق كهربائي في منزل ذويها في بلدة مَديَرة.

توجهت دوريتين من الناحية إلى المشفى ومنزل ذوي الطفلة وبالكشف على الطفلة ومكان الحـ.ادث دارت الشبهات حول وجود جـ.رم جنائي حيث حضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي ودورية من الأدلة بفرع الأمن الجنائي بريف دمشق وحدد الطبيب الشرعي أن سبب الوفـ.اة ناتج عن (وزمة رؤية حـ.ادة ناتجة عن الغـ.رق في المياه) مما أثير الشكوك حول ادعاء والدتها بصعـ.ق كهربائي ،تم احضار والدتها المدعوة (مرح . ح) إلى مركز الناحية وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على قـ.تل طفلتها (أمل) خنـ.قاً بالمياه في منزل ذويها بعد وضعها في إناء ممتلئ في المياه وخنـ.قها حتى فارقت الحياة وقيامها بإسعافها إلى المشفى مدعية بأن سبب وفـ.اتها صعـ.ق كهربائي لإبعاد الشبهات عنها ،كما اعترفت أنها منفصلة عن زوجها منذ فترة وجيزة وأنها أقدمت على قـ.تل الطفلة بسبب مطالبة زوجها لها بشكل مستمر ورغبتها بحرمانه من الطفلة وكونه أقدم على طلاقها.

التحقيقات مازالت مستمرة معها وسيتم تقديمها إلى القضاء المختص أصولاً.

وزارة_الداخلية_السورية :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى