ثقافة وفنونسلايدشريط الأخبار

تفاعل مشاهير مع معجبين اقتحموا المسرح: بعد جدل الصفعة

العميد برس:

لا يزال مقطع الفيديو المتداول للفنان عمرو دياب وهو “يصفع” أحد المعجبين خلال محاولة أخذ صورة “سلفي” معه يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. هذا الجدل أعاد النقاش حول كيفية تفاعل الفنانين والمشاهير مع معجبيهم في مواقف مشابهة لما حدث مع “الهضبة”.

خلال الساعات الماضية، تم تداول عدة فيديوهات لمعجبين اقتحموا المسرح وحاولوا أخذ صور تذكارية أو إلقاء التحية على المشاهير أثناء غنائهم، من بينهم

محمد منير

انتشر فيديو للفنان محمد منير خلال حفل “بناء هرم مصر” لدعم الملف المصري لتنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010، حيث قاطعه أحد الأشخاص أثناء غنائه “علي صوتك” وأسقطه على الأرض. علق “الكينغ” حينها قائلاً إن الشاب حاول التعبير عن إعجابه بـ”عنف”.

تامر عاشور

الفنان المصري تامر عاشور كان له رد فعل غير متوقع عندما اقتحم معجب المسرح لأخذ صورة معه. حمل عاشور المعجب وسط تصفيق الجمهور، مما عُد تعبيراً عن تواضعه وتعامله اللطيف.

كاظم الساهر

تعرض الفنان كاظم الساهر لمواقف محرجة عدة من معجبيه الذين اقتحموا المسرح. في أحد تلك المواقف، تجاوز شاب رجال الأمن واحتضن الساهر أثناء غنائه، طالباً السماح له بالتقدم لخطبة حبيبته.

نجوى كرم

في مهرجان “جرش” بالأردن، هددت الفنانة نجوى كرم بوقف الغناء والانسحاب بعد منع رجال الأمن معجبة من الصعود إلى المسرح. استجاب المنظمون لطلب كرم، مما سمح للشابة باحتضانها بقوة وتقبيل رأسها، مما أثار إعجاب الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى