سلايدسياسةشريط الأخبار

الرئيس الإ*يرا*ني إبراهيم رئيسي:

الاحتلا*ل الإ*سرا*ئيـ.ـلي يرتكب في غ*ز*ة أبشع الجر**ائم التي شهدها التاريخ وفلسـ.ـطين اليوم هي المعيار للكرامة الإسلامية والإنسانية.

رئيسي: السلام على القد**س الشريف وعلى غ*ز*ة وأهلها وعلى فلسـ.ـطين والدماء التي سفكت ظلماً والسلام على المـ.ـقاو**مـ.ة العزيزة في فلسـ.ـطين ولبنان .

رئيسي: اليوم هو يوم العمل، وهو يوم تاريخي للدفاع عن المسجد الأ*قصـ.ـى، ويوم صراع الحق ضد الباطل، والكـ.ـيا*ن الصـ.ـ.هيـ.ـ.و**ني الزائف فرعون العصر يجسد الإفساد في الأرض .

رئيسي : الكـ.ـيان الصـ.ـ.هيو**ني يرتكب الجر**ائم وينتهك قواعد القانون الدولي بدعم من الولايات المتحدة التي تسانده في عد**وانه على غ*ز*ة .

رئيسي : أغلب ضحايا العد**وان الصـ.ـ.هيـ.ـ.و**ني من النساء والأطفال وقتلهم وقصف المستشفيات جزء من جرا**ئم “إ**سرا**ئيل” المتواصلة بسبب حماية الولايات المتحدة لها في مجلس الأمن.

رئيسي : تم إسقاط ما يعادل 7 قنا**بل ذر**ية على قطاع غ*ز*ة ولا شك في أن الولايات المتحدة هي الآمرة والمتآمرة في هذه الحرب .

رئيسي: الولايات المتحدة تشجع الكـ.ـيا*ن الصـ.ـهيـ.ـو**ني على إجرامه في غز**ة وهي دخلت الحرب إلى جانبه وترسل له شحنات الأسلحة.

رئيسي: يجب وقف الهجوم العد**واني الصـ.ـ.هيـ.ـو**ني على غ*ز*ة وفتح ممرات إنسانية لإدخال المساعدات إليها.

رئيسي: أرض غ*ز*ة للفلسـ.ـ.طينـ.يين وعلى الاحتلا*ل الخروج منها ورفع حصاره .

https://www.sana.sy/?p=1998481

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى