أخبار محليةسلايدشريط الأخبار

تكريم شخصيات ساهمت بالتعافي المجتمعي في مرمريتا بريف حمص

بهدف التشجيع على المبادرات التي تسهم بالتعافي المجتمعي أقامت مؤسسة مبدعون من أجل وطن مساء اليوم احتفالية تكريمية لعدد من الأشخاص من منطقة وادي النضارى ممن كان لهم دور كبير في التعافي المجتمعي، وذلك بالمركز الثقافي في مرمريتا.

رئيس مجلس أمناء المؤسسة الدكتور بهجت عكروش بين في تصريح لمراسلة سانا أن الفعالية هي تكريم لكل من ساهم في إبقاء المنطقة معافاة وسالمة رغم كل الإرهاب الذي تعرضت له، مؤكدا أنهم كانوا رجالاً حقيقيين بوقفتهم مع أهلهم سواء كأشخاص  أو مؤسسات، مبينا أنه تم اختيار مجموعة من الشخصيات العلمية والاجتماعية والفعاليات الاقتصادية الذين ساهموا بدعم الأهالي والمبادرات والمؤسسات.

ومن المكرمين قالت حلا احوش مديرة مكتب الوادي لمؤسسة الشهيد وعضو مجلس أمنائها: إن التكريم هو لفتة جميلة جدا من المؤسسة مؤكدة أن كل ما عملوا به خلال فترة الحرب والزلزال إنما هو واجبهم تجاه وطنهم وبلدهم حيث كانت آخر مبادراتهم بعد الزلزال مبادرة ” نحن بيتك” التي شهدت دعماً كبيراً من كافة الجهات لعائلات نزحت من باقي المحافظات مشيرة إلى أن الحملة مازالت مستمرة.

الدكتور بوسف عبدلكي من  جامعة الوادي أكد أن التكريم مبادرة مهمة  تشجع شرائح المجتمع على العطاء ولا سيما فئة الشباب .

الدكتور جاك الشامي مغترب ومستثمر وطبيب بين أن التكريم مهم جدا للتأكيد على أن ما يجمع المكرمين هو حب الوطن والعمل في ما هو خير له.

زاهر يازجي منظم كرنفال مرمريتا أكد بدوره أن التكريم هو للكرنفال ككل، والذي بتعاون المشاركين فيه جميعا استطاع نشر الفرح والمحبة بأصعب الأوقات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى