رياضة

لقاء مصيري لأهلي حلب في بطولة الاندية العربية لكرة السلة

العميد برس:
يخوض ممثل كرة السلة السورية
أهلي حلب مباراة مصرية وهامه اليوم الساعة الرابعة والنصف عصرا حيث يواجه فريق أهلي بنغازي الليبي في المباراة الأخيرة بالدور الأول من منافسات المجموعة الأولى لبطولة الأندية العربية الرابعة والثلاثين بكرة السلة المقامة حاليا في الكويت..
الفوز يضمن لأهلي حلب بالتواجد بالدور الثاني من البطولة خاصة بعد أن تلقى الخسارة الثانية أمس أمام فريق الكويت الكويتي (وصيف بطل النسخة الماضية من البطولة) وقبلها كان قد خسر أمام الاتحاد السكندري المصري( أحد المرشحين للمنافسة بقوة على اللقب) بفارق وصل إلى 47 نقطة، وهو ما كان له وقع الصدمة على محبي الأهلي، الذين لم يتوقعوا الفوز، وبنفس الوقت لم ينتظروا الخسارة بهذا الفارق، وبتلك الصورة.
أهلي حلب افتقد بالبطولة للشخصية والهوية، وكان أشبه بفريق هاو، وكانت الأرقام الجماعية للاعبين ضعيفة من كل المسافات، وما زاد الطين بلة هو مستوى المحترفين خاصة الأوكراني الذي لم يقدم المستوى المأمول منه، إضافة إلى عدم وجود الحلول المطلوبة دفاعياً وهجومياً، وافتقد الفريق لقوته المحلية الضاربة (عبد الوهاب الحموي، انطوني بكر) بسبب الإصابة.
مباراة اليوم مهمة للأهلي والمطلوب هو حضور دور المدرب في القيادة والتوظيف الفني والتكتيكي المناسب، لكي يحقق الفريق فوزا يؤهله للدور المقبل..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى