أخبار محليةسلايدشريط الأخبار

بتكلفة بلغت 800 مليون ليرة شركة كهرباء إدلب تُنهي أعمال الوصل لبلدتي التمانعة وتل الشيح

العميد برس:
أنهت الشركة العامة لكهرباء محافظة إدلب اليوم أعمال الوصل الكهربائي لبلدتي التمانعة وتل الشيح في ريف إدلب الجنوبي بتكلفة إجمالية بلغت ال 800 مليون ليرة سورية.
وقامت الشركة بإيصال التيار الكهربائي لكل من ناحية التمانعة وبلدة تل الشيح في الريف المحرر من محافظة ادلب بعد أن أنهت أعمال تأهيل خط توتر 20 ك.ف لكل من البلدتين بطول 12 كم وتأهيل خطوط التوتر المنخفض لكل منهما بطول 3 كم بالإضافة لتجهيز مراكز تحويل كهربائية هوائية باستطاعة 400 ك.ف. آ في بلدة التمانعة ، ومركزي تحويل(كهربائي هوائي) استطاعة كل منهما 100 ك.ف.آ في تل الشيح .
ويأتي هذا المشروع الذي دُشن صباح اليوم
بحضور محافظ ادلب ثائر سلهب والرفيق أمين فرع الحزب بالمحافظة احمد جاسم النجار وقائد شرطة المحافظة واعضاء قيادة الفرع واعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة ومدير الشركة العامة لكهرباء محافظة ادلب
المهندس ممدوح عبدو وحشد كبير من سكان ناحية التمانعة وتل الشيح ضمن مشاريع عدة تنفذها شركة كهرباء إدلب لإعادة الشبكة الكهربائية ومحطات التحويل الى الخدمة، مايساهم في تشجيع السكان على العودة لبلداتهم والإستقرار فيها.
يُذكر أن شركة كهرباء إدلب تعمل حالياً على مشروع الربط الكهربائي بين خان شيخون ومعرة النعمان تزامناً مع عودة الأهالي إلى المعرة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى