الأبراجسلايدشريط الأخبار

حظوظ و توقعات الأبراج ليوم السبت 10 آب

#الحمل: أنت تستوعب الآخرين عادة وخاصة العائلة ولكنك اليوم قد تشعر بعقدة ذنب لبعدك عنهم فابتعد عن العلاقات غير النافعة وتجاهل الأمور غير المفيدة واحتفظ بالدائم.

عاطفياً: قد تبدأ الحوار بهدف إصلاح الأوضاع لتنتهي بنزاع والسبب وجهات النظر المتعارضة أحياناً.

#الثور: قد تصطدم بمحيطك بسبب إحساسك أنك تعمل أكثر منهم لكنك تقبض أقل ومن حقك الراحة ولكنك قد لا تجدها وقد تشعر أن من حولك يستهتر بعملك ولا يقدر مجهودك وهذا أكثر ما تكرهه.

عاطفياً: أنت تتعرف على الكثير من الوجوه الجديدة التي تفيدك وقد تضع النقاط على الحروف في علاقاتك.

#الجوزاء: إذا كنت تبحث عن عمل أو تحلم بجديد فابذل جهوداً إضافية لأن اليوم محظوظ لتسوق مهاراتك فأنت تحقق النجاح وتبرمج عقلك لتقود محيطك إلى الأفضل واليوم للاجتماعات.

عاطفياً: ولادة أو خطبة أو فرح في أمورك الشخصية أو العاطفية أو تفرح لإنجاز عائلي.

#السرطان: قد يعاني أحد أفراد العائلة من مصاعب تحاول مساعدته أو الوقوف إلى جانبه فهذا شهر للآخرين أكثر مما هو لك، فالعمل له المقدمة في حياتك وحين تشعر أنك مشغول بالأمور العملية تنسى الاهتمام بالعواطف.

عاطفياً: احذر حماسك الزائد فقد تتهور في خياراتك أو قراراتك فكن هادئاً واستشر من تثق به.

#الأسد: أنت تجيد التلاعب بالألفاظ لإرضاء العائلة أو الشريك وعواطفك فعلياً حارة وترتاح فأنت تسترد عافيتك وفجأة فتتحسن الأمور العملية وأمورك النفسية أيضاً وقد تفكر بسفر أو تنهي امتحاناً أو تستقر.

عاطفياً: أنت في أفضل حالاتك وتحاول إصلاح كل الأخطاء سواء في تواصل أسري أم في أفراح عائلية.

#العذراء: الفترة القادمة ستكون تعويضية لكل ما تدفعه هذه الفترة ومع ذلك فأنا أنصحك أن تزن أمورك بعيداً عن الصرف لأكثر من دخلك وقد تطالبك العائلة بمال لا تملكه.

عاطفياً: أنت تفكر في أمورك العاطفية والعائلية وتذكر أننا نحتاج لكلام الحب أو الاهتمام للشريك.

#الميزان: تستيقظ مبكراً وأنت مشرق وتمتلك الابتسامة المتفائلة رغم أن نومك قليل ولكن اهتمامك بمن تحب كبير فأنت تعطي الاهتمام والمحبة وتميل إلى التسلية والمرح.

عاطفياً: أنت تمنح المحبة والاهتمام والوقت الكافي واللازم لأمورك العائلية أو للشريك العاطفي وهو شهر جيد لإعلان مهم قد يحمل الفرح إلى حياتك.

#العقرب: انتبه من كوابيس أو أحلام تراها وأنت نائم وقد تؤثر في نفسيتك أو تجعلك قلقاً أو متوتراً فلا تنسحب أو تنزوي بعيداً عمن تحب، بالعكس اصبر وابذل الجهود الإضافية.

عاطفياً: لا ترد بشكل عفوي وعصبي فأنت من أكثر الأبراج تسرعاً في القول أو في التصرف.

#القوس: تدخل غمار الحب وتستمتع بالمحبة وبالمصالحات أو باللقاءات المفيدة والسعيدة وعلى الأغلب يشدك الغريب والجديد وخاصة أن الظروف مناسبة للسفر أو للتغير.

عاطفياً: تنعم بجو من الشعبية هذه الفترة والحقيقة أن هذا العام أصلاً هو عام التغيرات العائلية إلى الأفضل.

#الجدي: كن متزناً في تصرفاتك وحافظ على انسجامك مع محيطك المهني أو العائلي، وقد تكتشف أكثر من مؤامرة تحاك ضدك أو تتعرض لظلم أو تشعر بجو من الضغط غير العادي على مستوى زملاء المهنة.

عاطفياً: ابتعد عن حالة الاستنفار التي تحملها في داخلك فأنت تظن أن كل ما يحيط بك عدوك وهذا غير صحيح.

#الدلو: تفكر بمصالحة بينك وبين أحد معارفك لأن لطفك مجدي أو تدخل نقاشات ثقافية وربما تتعزز أوضاعك الاجتماعية وقد تقوم بسفر خاطف أو تنضم إلى تجمع أو سوق.

عاطفياً: لا أدري إن كنت قد ارتبطت أو في طريقك فهذا الشهر جيد للارتباط لو كنت ما زلت خالياً.

#الحوت: شعبيتك المتصاعدة تسعدك وتجعلك تشعر بالانتصار فالأوضاع مبشرة ومساعدة والجو حولك يدعمك ويقدر جهودك وخاصة في العائلة وقد تنال أكثر من مدح وتشعر بالمحبة.

عاطفياً: أنت تهتم بقضايا عامة وتفرح لمحبة الشريك وللعلاقات الاجتماعية التي تسعدك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى