أخبار محليةسلايدشريط الأخبار

وزير التجارة الداخلية ومحافظ اللاذقية يؤكدان على تحسين جودة صناعة الخبز وتعزيز التعاون لتحقيق المصلحة العامة

العميد برس:

التقى وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي ومحافظ اللاذقية المهندس عامر اسماعيل هلال اليوم كوادر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك وفرعي مؤسستي الحبوب والمخابز.

وخلال الاجتماع الذي جرى في مبنى فرع المؤسسة العامة للحبوب، أكد الوزير علي أن أولوية العمل تتعلق بالحصول على نتائج ترضي المواطنين، مشدداً على ضرورة التعاون والتكاتف من الجميع للوصول إلى صناعة خبز بنوعية جيدة، وتغليب المصلحة العامة على أي اعتبار، نظراً لأهمية العمل اليومي في تلبية المتطلبات المعيشية والحياتية.

أثنى المحافظ هلال على جهود العاملين في مجالي المطاحن والمخابز، والتي تتطلب العمل المستمر على مدار الساعة حتى خلال العطل والأعياد. وقال هلال: “جهودنا تتكامل مع الوزارة لمعالجة أي معوقات في العمل وتطويره ومعالجة أي خلل، والخروج بنتائج مرضية”.

ولفت المحافظ إلى أن أغلب المخابز في المحافظة جرى تحديث وتأهيل خطوط الإنتاج فيها خلال السنوات الأخيرة، وهناك بعض المخابز تحافظ على إنتاج خبز بنوعية جيدة، والمطلوب أن تنتهج كل المخابز هذا النهج.

حضر الاجتماع مدير المؤسسة السورية للمخابز المهندس مؤيد الرفاعي، ومدير المؤسسة العامة للحبوب المهندس سامي هليل، ومدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية المهندس أحمد زاهر، ومدير فروع مؤسسات السورية للتجارة محمد سلمان، والمخابز أسامة شحادة، والحبوب دانيال حماد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى