حوادثسلايدشريط الأخبار

حادث اصطدام مروع على أوتستراد اللاذقية طرطوس: 32 مصابًا و6 وفيات في مشفى تشرين الجامعي ومحافظ اللاذقية يتابع الحالة الصحية ويوجه بتقديم الدعم الكامل

استقبل مشفى تشرين الجامعي صباح اليوم 32 حالة بينهم نساء واطفال جراء حادث اصطدام باص بولمان لنقل الركاب بأعمدة الجسر على أوتستراد اللاذقية طرطوس قرب مفرق الجوبة، الذي
تسبب بوفاة ٦ اشخاص منهم واصابة اخرين.

محافظ اللاذقية المهندس عامر اسماعيل هلال، زار المصابين في المشفى، واطمأن على حالتهم الصحية والإسعافات المقدمة لهم ، وعن مرافقيهم في الرحلة ،ومستلزماتهم مؤكدا المتابعة والاستعداد لتقديم اي خدمات وتسهيلات..والى جاهزية الكوادر الطبية العالية في المشفى.

واستمع المحافظ هلال من مدير المشفى الدكتور فيصل رضوان عن حالة المصابين والاستقصاءات الاسعافية والطبية والعلاجية المقدمة لهم .. مؤكدا تقديم كل الدعم ،والمتابعة اليومية لحالات المصابين ونقل المتوفين الى مناطقهم.

واثنى المحافظ هلال خلال الجولة على اقسام المشفى ولقائه الكوادر الطبية ، بالجهود الكبيرة للكوادر الطبية والتمريضية التي تعاملت بكفاءة عالية وسرعة للاستجابة الفورية مع هذا العدد من الاصابات وتقديمها الخدمات الطبية المناسبة.

واكد مدير المشفى الدكتور رضوان، وصول خمس وفيات الى المشفى ، وحالة لم تستجب لعمليات الانعاش التي اجريت لها في الاسعاف..ليرتفع عدد الوفيات الى ست حالات مع اجراء عمليات اسعافية للمصابين بينها لا يزال حالتان حرجتان.

وبين الدكتور رضوان أن جميع المصابين تم استقبالهم في اقسام العناية الاسعافية ، واقسام اخرى ، بعد اجراء كل الاستقصاءات من طبقي محوري وايكو والتحاليل الطبية المطلوبة ، وسيتم تقييم جميع الحالات بعد اربع وعشرين ساعة من الحادث ،وعلى اثره يمكن تخريج الحالات التي لا يستدعي وجودها المشفى.

رافق المحافظ هلال في جولته عضوا المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات الطرقية دريد مرتكوش وقطاع الصحة والدفاع المدني الدكتور موفق الصوفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى