الأبراجسلايدشريط الأخبار

توقعات_الأبراج اليوم 1 حزيران🩵❤️💚👇

#الحمل: اغتنم الفرص المتاحة لك فهي تقدم لك على طبق من ذهب قد تغير مصيرك وترسم طريقة جديدة لحياتك فكن مستعجلاً في دراسة الجديد لتباشر به من دون تردد أو خوف بشائر بقرار عملي سيغير حياتك.

عاطفياً: أنت مشغول باتصالات أو مشاوير لتحسين وضعك العائلي وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات.

#الثور: قد تفكر اليوم بفض شراكة أوترك عمل أو البعد عن علاقة عاطفية فأنت حزين ومتعب وهذه الفترة مناسبة لتقوم بتحليل الناس من حولك ومعرفة عدوك من صديقك.

عاطفياً: اليوم ليس للحب فقد تتعرض لمصادمات أو صدمات أو برود وفتور.

#الجوزاء: ربما تفكر جدياً بوضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك الشخصية ما يجعلك تعيش أفراحاً في حياتك الاجتماعية ويدعمك المحيطون والأصدقاء فتستعيد أيام التفاهم والود وأجواء الفرح مع محيطك.

عاطفياً: كل ما حولك يخدم أمانيك وقد أبارك لك في أمر خاص وجيد وقد يغير حياتك.

#السرطان: انتبه من انفجار في أي لحظة بكلمة صريحة أو رد متسرع أو حكم خاطئ ما يجعلك تشعر بالذنب لخطأ لم تقصده وأنا أعرف أن الاعتذار صعب عليك، حتى لو أخطأت.

عاطفياً: ربما تكون غيوراً، أو حساساً، أو مستعداً للشجار ،أو للبكاء في أي لحظة.

#الأسد: يضفي عليك اليوم إشراقه وقد يتغير الجو العاطفي باتجاه الأفضل فأنت تعيد تأهيل علاقاتك بحيث ترضي تطلعاتك ومشاعرك مستثنياً أشخاصاً أنت لا ترضى عنهم متمسكاً بمن تحب.

عاطفياً: اليوم جيد لتطالب بحقوقك الشخصية والعاطفية ممن تحب أو من أصدقائك وتعاتبهم إذا لم يتعاطفوا معك.

#العذراء: أنت تستطيع استقطاب الناس ليقتربوا منك ويمنحوك الحب والمساعدات والتشجيع فهذا يوم سعيد على المستوى العملي وبمعونة الأصدقاء وبفكرك البناء وقدراتك الإبداعية.

عاطفياً: أنت تبني وكأنك تعيد ترتيب هيكلية حياتك وترتب بيتك الداخلي مع الأهل أو في علاقة شخصية.

#الميزان: ابحث عن استقرارك العاطفي لأنه يؤثر في أعمالك ولا تكابر فأنت متعب لذلك لا أنصحك هذه الفترة باتخاذ القرارات بل أجلها إذا كانت تحتمل التأجيل.

عاطفياً: اليوم قد يعرضك لمشاكل على الصعيد العاطفي وقد يشمل خيبة أمل في أحد أفراد العائلة.

#العقرب: تذهب إلى عملك باكراً فهو كثير وقد يطالبك من حولك بإنجاز عمل ليس اختصاصك فلا تناقش تفاصيل عملك دون أن تنهيه لأن قصصاً كثيرة تشغلك عقلياً وجسدياً.

عاطفياً: كل ما ترغب به هذا اليوم هو سكينة النفس والصحة الجيدة والانسجام مع نفسك ومع المحيط.

#القوس: اليوم للسعادة تبرز في أروقة حياتك فأنت تأمر وتنهي وتنبه وتعطي توجيهات وصوتك مسموع وكلمتك حاضرة ومؤثرة فالمعطيات حولك جيدة والتشجيع حولك سواء أكان المشجعون في قنوات رسمية أم من أصدقاء وأهل.

عاطفياً: فأنت تملك القرار والتعاطف والثقة والمال واليوم للنشاط الأسري والعاطفي.

#الجدي: احرص على الاتصال بمن تحب وامنح الاهتمام لعائلتك بهاتف أو سؤال فأنت تعاني من حاجتك إلى الاطمئنان ومرارة الوحدة وتفهم أكبر ممن حولك.
عاطفياً: لا تضخم الأمور من حولك ودع الآخرين يكتشفوا أخطاءهم بأنفسهم بعيداً عن العصبية.

#الدلو: قد تناقش قضايا شخصية دخولك في نقاشات يجعلك تجد حلولاً لمشاكل معلقة، فالقمر موجود في بيت الاتصالات والأنشطة الرياضية والحماس والحركة والدعم.

عاطفياً: اليوم أنت تميل لفكرة الارتباط الحقيقي أو تمتين علاقتك على الصعيد الزوجي.

#الحوت: أنت فقط بحاجة إلى إعادة تنظيم أرباحك ومواردك المالية وتقليل الصرف لذلك أنصحك بعدم تضييع أموالك في أمور ليست محسوبة جيداً أو غير مضمونة فاليوم لمصاريف.

عاطفياً: ستستطيع إحكام سلطتك على أمورك العاطفية والعائلية وستبدأ حملة مصالحات واستعادة علاقات فحولك من تحب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى