الأبراجسلايدشريط الأخبار

توقعات_الأبراج اليوم 25 أيار❤️🌹👇

#الحمل: الضغوط تخف والاتصالات سهلة والأخبار إيجابية ما يمنحك ظروفاً مناسبة لمصلحتك، فاليوم للحلول ولحل بعض الأزمات القائمة ولمباشرة الحوار وللتوصل إلى اتفاقات.

عاطفياً: قد تسعد للقاء شخص مهم يساعدك كثيراً في أعمالك وتعزز السعادة من جاذبيتك.

#الثور: تتخذ حياتك منحى جديداً لأنك تشعر أنك وأخيراً تنال حقك المعنوي وتستمتع بالحياة ما يمنحك الكثير من الطاقة والدعم المعنوي والمالي.

عاطفياً: اليوم مناسب للخلق والإبداع وتنال الإعجاب لجاذبيتك وتفاؤلك وابتسامتك.

#الجوزاء: أنت متحمس اليوم للعمل لكن التسويف والعرقلة من الآخرين قد تضايقك فابحث عن التغيير والتجديد هذا اليوم، فعصبيتك هي سبب قلة إنجازك وإرباكاتك أو أنك تؤجل ما هو مهم.

عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فانفض غبار قلبك وأزل الغشاوة عن بصيرتك وخاصة أنك شكاك وعصبي وقد تشعر أنك غير محبوب من الطرف الآخر.

#السرطان: يتبدل مزاجك بسرعة هذا اليوم بحيث يتراوح بين العمل الكثير والمزاج الرديء، فلا تستهتر بأي إشارة للنقاشات أو لأمور الصحة، فالعمل الكثير يتعبك ويأخذ من وقتك.

عاطفياً: قد ترى أكثر من وجه جديد يحمل لك الخير ويطرح لك مشاريع جديدة أو يفتح لك آفاقاً.

#الأسد: تصرفك بذكاء لترتب أمورك العملية يجعلك فعالاً وخاصة أن اتصالاتك مجدية ومهمة فيومك سيبدأ بتفاهم مع المحيط ومصالحات ربما سببها اعتذار ممن تحب منك وقد تبادر لتعتذر ممن أخطأت في حقهم.

عاطفياً: قد تشعر بالثقة بالنفس أو يسعدك لقاء شخص قديم يحمل لك خيراً ويعدك بالأفضل.

#العذراء: هذه أيام قد تحمل المضايقات وأنا أتمنى ألا تأخذ قرارات خاطئة لكيلا تندم ولا تنسَ محاسن الشريك وخاصة أنك اختبرته سابقاً واخترته وبعد دراسة.

عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فأنت تحب العائلة وتحب محيطك الشخصي لكن مزاجك أو عصبيتك قد يجعلانك متوتراً أحياناً وعصبياً أكثر الأحيان.

#الميزان: تقارب ومصالحات وظروف مناسبة لأمورك العاطفية والعائلية وقد تمر عليك لحظات من الرومانسية والهدوء لم تشعر بها منذ أمد بعيد فالود والحب يسود حياتك العاطفية والعائلية فمتع نفسك واستمتع بعائلتك.

عاطفياً: ربما تشغلك محبة عائلتك ومحيطك وتجعلك سعيداً فحياتك العاطفية في تحسن وأنت نشيط ومنفتح.

#العقرب: زيادة اليوم في الدخل ونشاط في العمل وإحساس بمحبة الآخرين لك نظم مصروفك فالفرصة مهيأة للخروج من أزمة مالية، ولتطالب بحقوقك المفقودة لأن الحظ يرافقك.

عاطفياً: حولك هالة من الجاذبية تجعل المحيط يمنحك الإعجاب والتقدير والمحبة.

#القوس: نشاطك اليوم يساعدك على خلق شخص آخر داخلك شخص أقدر على التعامل مع مستجدات الحياة وأقوى في مواجهة الطوارئ فضع أهدافك نصب عينيك.

عاطفياً: اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول الخروج للقاء الناس لأن شعبيتك ممتازة.

#الجدي: انتبه لأنه لو كانت علاقتك بأحد الأشخاص سرية أوهناك سر تخفيه فقد تتعرض اليوم لكشفه أو تشعر بعواطف غريبة تجاه أحد المحيطين بك فاليوم للنميمة والحزن أو العتاب.

عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وهذا قد يجعلك صعب التفاهم مع محيطك الأسري فأجل النقاشات حين ترى أنه لا فائدة.

#الدلو: يشعر الأصدقاء بالرغبة في البقاء إلى جانبك بسبب إشراقك وتفاؤلك وقد تزور أو تزار وهذا يجعلك تقضي الكثير من اللقاءات المتعددة والأوقات المسلية مع الأصدقاء أو الأهل.

عاطفياً: أنت تمارس سحرك فأنت تبدو مطلوباً من الجميع وتمتلك ديناميكية مستعادة بعد تعب.

#الحوت: أنت تضخم المشاكل وتثور لأقل كلمة وكأنك تبحث عن الخلافات والنزاعات فانتبه من عدائيتك ومن إحساسك أنك مستهدف على الصعيد العملي تحيط بك الانتقادات الجارحة أو هكذا يخيل لك.

عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فلا تدخل جدالات تكون فيها عصبياً أو منفعلاً أو صريحاً أكثر من اللازم لأنك لن تستفيد منها للحلول.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى