الأبراجسلايدشريط الأخبار

توقعات_الأبراج اليوم 18أيار❤️🌹👇

 

#الحمل: قد ينتابك الضيق من بعض التصرفات غير المنطقية أو غير المقبولة ما يجعلك عصبياً بحق المحيط فحاول أن تبذل الجهود المضاعفة للتغلب على النزاعات المحتملة أو التأجيل على أغلب مشاريعك.

عاطفياً: قد تعاني أخطاء على صعيد العائلة وهذه الأخطاء أنت سببها فأنت عفوي.

#الثور: غالباً أنت متعب أو عصبي من أمور صغيرة وكأنك تتأفف من مشاغلك المعتادة فأنت تخطط لإنهاء بعض الأمور الضرورية وهذا يجعلك مستعجلاً أو عصبياً وقد تحتاج حبة مسكن.

عاطفياً تفتح أبوابك للتعارف واللقاءات وتركز جهودك في الكلام عن مشاعرك لتوضيح آرائك لأنك تعيد بناء علاقاتك.

#الجوزاء: يوم تتلقى فيه التقدير والعرفان لأعمالك والإطراء لإنجازاتك فحاول أن تفاوض وتطلب فأنت تقبل الآخر والرأي المخالف لرأيك وترتب أمورك عامة ابتداءً من الأمور العملية وانتهاءً بالعاطفة والصحة.

عاطفياً: أنت شخص مرح ومحب للحياة مساعداً لمن حولك وهو شهر للارتباط بامتياز وغالباً ليس عن حب بل عن عقل.

#السرطان: قد تضطر للقيام ببعض التغيرات في نظامك الصحي لأن الاستهتار قد يجر عليك مرضاً أو وعكة تضايقك أو عصبيه غير مبررة مع من تحب أو مع العائلة.

عاطفياً: قد ينتابك قلق حول صحة أحد الأقارب أو الأصحاب أو تشعر بالاشتياق لأحدهم.

#الأسد: أنت تحترم مشاعر الشريك وتسعد للأخبار الإيجابية والجيدة وللتفاهم العميق بينك وبين المحيط وقد تصل إلى سعادة قصوى على صعيد أمورك العاطفية أو إعلان إيجابي عائلي أو شخصي.

عاطفياً: كن أهدأ في قراراتك، فالأمور العاطفية تترافق مع العائلية لتمنحك شهراً للأفراح.

#العذراء: هذه الفترة لمعاناة مالية، فأنت محب للرفاهية وصرفك كثير وقد تتعرض لضغط عائلي أو لواجب وهذا يجعلك تعاني من ضغط مالي ومصاريف جديدة أنصحك بعدم طلب المساعدة من أحد.

عاطفياً: هو شهر للارتباط لو كنت خالياً أو لأفراح عائلية بسبب طفل قادم أو عرس لأحد الأشقاء والشقيقات.

#الميزان: تميل ميلاً مفاجئاً إلى مواقف غير معتادة أو وجوه جديدة وأناس تعرفهم حديثاً وتمتلك أفكاراً جيدة وتحتاج إلى حدة ذكائك لوضعها موضع التنفيذ وبالقدر الكافي من الهدوء.

عاطفياً: توصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات لاستعادة علاقات سابقة أو لمقابلة شريك حياتك.

#العقرب: استفد اليوم من المبادرات والمفاوضات في العمل فقد تكتشف أموراً مخفية تسمعها ربما تتعرض اليوم لمفترق طرق أو خيارات تطلب منك تحديدها وربما تتذكر الماضي وتحزن عليه.

عاطفياً: لا تتسرع بأخذ أي قرار كارتباط عاطفي أو هجر للشريك لأن القلق والملل هو السبب.

#القوس: مغامرات جديدة أو تعارف على أصدقاء جدد حاملاً لك في طياته السعادة والقرارات الإيجابية فأنت هادئ ومحب ومملوء بالحنان والمحبة تجاه الجميع والأهم أنك حنون تجاه الحبيب أو العائلة.

عاطفياً: الفترة جيدة وقد تصل إلى ارتباط بشريكة أو شريك تود قضاء العمر معه فهذه الأيام للتعارف.

#الجدي: لاحظ أنك تثير غيرة من حولك ومن الطبيعي أن تجد أحياناً أشخاصاً يعادونك أو يعرقلون مشاريعك فحاول أن تتخطى أي حدث صغير أو نقاش حاد ولا تضخم الأمور الصغيرة.

عاطفياً: مزاجيتك وتقلبك اليوم يجعلانك قلقاً وقد لا تعرف لهذا أسباباً وهذا يزعجك.

#الدلو: اليوم يحمل لك الرضا والأخبار الطيبة وحيوية كبيرة للإقبال على العمل والانفتاح على الناس والقيام بمبادرات قد ترتب على أساسها أمورك العملية.

عاطفياً: اليوم لتفاهم أو حفلات أو زيارات قد تكون بانتظارك حاملة لك فرصاً لتعارف مهم فأنت محبوب.

#الحوت: أهم ما في هذا الشهر مساعدات الأصدقاء والمدح الذي يوصلك إلى ما تتمنى فأنت تحكم السيطرة على حياتك والسمعة الحسنة هي مصدر سعادتك فاستفد من وقتك ومن طاقتك لأنها ستمنحك الأفراح.

عاطفياً: الفرص جيدة لتؤثر في محيطك وتناقش أمورك فاستفد من تأثيرك الجيد لتسعد بمحبة من حولك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى