الأبراجسلايدشريط الأخبار

#توقعات_الأبراج 11 أيار🌹👇

#الحمل: أنت متضايق هذا اليوم من شكل العنف الذي يحل به الآخرون مشاكلهم وربما تدخل في لب المشاكل لتحاول حلها أو فهمها على الأقل وخاصة مشاكل العائلة.

عاطفياً: لا تنطلق بردودك دون أن تفكر بكلمتك أو تدخل في نزاعات أنت في غنى عنها.

#الثور: تستعيد علاقاتك وسلطتك المفقودة في الشهر السابق أو لتصالح نفسك والآخرين فأنت تستعيد صحتك ونشاطك وتفتح صدرك لتنفض ثياب الحزن والهم ولتفتح صفحة جديدة.

عاطفياً: الحظوظ مساعدة فساعد نفسك بالهدوء والقرار السليم الذي يفرحك ويسعد من حولك.

#الجوزاء: الحقيقة أنني يجب أن أحذرك من كوكب المال لديك سواء كان متراجعاً أم متقدماً فهو يحمل لك المضايقات فأمورك المالية قد تبدأ بالتراجع وإسرافك يزيد مشاكلك المادية فكن منظماً.

عاطفياً: أنت تلمع كشعلة نار وسط الظلام محبوباً ومرغوباً وحولك الكثير من الدعم ومن المحبة.

#السرطان: اليوم يمنحك حصانة ويجعلك تبسط سلطتك بشكل جيد وقد تحصل على فرصة فريدة لتغيّر حياتك وقد تدخل بجديد إذا كثفت جهودك ووضعت لنفسك استراتيجية أو هدفاً لما سيأتي.

عاطفياً: اليوم تقف إلى جانب الضعفاء وتسعد للمساعدات التي تتلقاها ممن حولك.

#الأسد: أنت ملول ومكتئب وتراجع بعض الحسابات على الصعيد الشخصي أو العائلي وقد تضايقك أمور صغيرة وإذا أردت نصيحتي فعاتب من يزعجك أول بأول لا تراكم غضبك لدرجة تسأل نفسك في النهاية ماذا يضايقك.

عاطفياً: قد تمرّ بعض اللحظات المتوترة لكنها غيمة عابرة فلا تسمح لها بتهديم كل ما بنيته.

#العذراء: الحظوظ مساعدة للقاءات جديدة وتعارف ومشاهدة أماكن جديدة فأنت تنتقل إلى مرحلة أفضل واليوم للقاءات الإيجابية والتجمعات أو للتعرف على أصدقاء جدد في سفر أو جلسات عائلية.

عاطفياً: هو يوم التغيرات بامتياز وربما للبدايات الجديدة والتعارف المجدي المتصل بالمستقبل.

#الميزان: صوت داخلي يرافقك معلناً احتجاجاً دائماً على ما يحصل وقد تتضايق من حرب مع أشخاص لا يعلنون حرباً عليك تخوضها في عملك، ما يجعلك متعباً نفسياً وكأنك تحارب طواحين الهواء.

عاطفياً: أنت عصبي أو مستفز من تفاصيل صغيرة وقد يضايقك التدخل أو النصائح.

#العقرب: أنت تنهي بعض الأمور التي كانت موجودة لبعض الاعتبارات فأنت حريص على سلامة علاقاتك وتبحث في الجديد الذي يبدو لك قاعدة أساسية لمستقبلك فتصرف بذكاء ومهارة ودبلوماسية.

عاطفياً: أمورك جيدة وخاصة على الصعيد الشخصي والعائلي وأنا أظن أنني سأبارك لك بأمر قد يغير حياتك.

#القوس: استفد من الحب الموجود حولك واطلب المساعدات من أصدقائك واجعل تأثير الحب الجيد فيك يؤثر في أمورك العملية فاليوم للمساعدات وللود والرعاية من الآخرين.

عاطفياً: أنت في اليوم الذي يعد نقطة ارتكاز لأشهر قادمة تفرحك بمستجداتها.

#الجدي: قلص مشاكلك وعصبيتك إلى الحد الأدنى فأنت لست راضياً على الصعيد العائلي وقد تصبح ناقداً من الطراز الأول إن تحقق نسبة كبيرة في النقاشات غير المجدية ولذلك أنصحك بالهدوء.

عاطفياً: عالج أي وضع طارئ ولا تترك مجالاً للشكوك والالتباس لأنك مكتئب أو مزاجك سيئ.

#الدلو: تتظاهر بالتعالي واللامبالاة اليوم ولكن ليس على حساب اهتمامك بالعمل ولا على حساب انتباهك لصحتك فخذ قسطاً من الراحة كي تستعيد نشاطك وتكون قادراً على الإنجاز والعطاء.

عاطفياً: أنت في اليوم الأفضل لتحسين أمورك العائلية وخاصة أنك مرح مع أصدقائك.

#الحوت: أنت مقسم بين العمل والعائلة وكأنك محور اهتمام من حولك يعتمدون عليك ويفرحون لوجودك ويباركون لك إنجازاتك وفرصة فريدة لتشرح وجهة نظرك وتعبر عن نفسك وتقدم مواهبك ومهاراتك بشكل جيد.

عاطفياً: أنت سعيد بمن حولك وقد تسعد للزيارات وتزداد قرباً من أصدقائك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى