حوادثسلايدشريط الأخبار

فرع الأمن الجنائي بريف دمشق بالتعاون مع مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق يضبط عشرة أطنان من مادة الدقيق التمويني ( الزيرو ) وخمسة عشر طن من مادة النشاء الفاسدة بداخل منشأة في منطقة الزاهرة بدمشق.

 

تمكن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من ضبط مركبة نوع ( كيا ) براد مغلق أثناء تفريغها لمادة الدقيق التمويني المنخول في أحد الأفران الخاصة بمنطقة التل بريف دمشق بالتنسيق مع مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك وضبط ( 3.5 ) ثلاثة أطنان ونصف الطن من مادة الدقيق التمويني داخل الفرن الخاص وإلقاء القبض على المدعويين ( نضال . ا ) و ( هاروت . ا ) و ( كمال . ض ) و ( محمد . ص ) وتم إحضارهم لمركز الفرع.
بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا على مكان المنشأة التي يتم إعادة نخل الدقيق التمويني بداخلها .

على الفور توجهت عدة دوريات من الفرع بإمرة رئيس الفرع إلى منطقة الزاهرة وتم ضبط المنشأة وبداخلها كمية ( 6.5 ) ستة أطنان ونصف الطن من مادة الدقيق التمويني المجهز للنخل تمهيداً لبيعه للأفران الخاصة وحوالي( 15 ) خمسة عشر طن من مادة النشاء الفاسدة .

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك أصولاً ، وتم مصادرة مركبة نوع ( كيا ) براد مغلقة ومركبتين ذوات ثلاث عجلات كانت تستخدم لنقل المواد.

التحقيقات لاتزال مستمرة.

#وزارة_الداخلية_السورية

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى