أخبار محليةسلايدشريط الأخبار

وزارة الخارجية والمغتربين: الكيان العنصري الصهيوني كشف مجدداً عن وجهه الدموي والفاشي وذلك من خلال المجازر التي يرتكبها منذ خمسة أشهر تقريباً ضد الأبرياء الفلسطينيين من نساء وأطفال وكبار السن

وزارة الخارجية والمغتربين:

⚡️الكيان العنـ.ـ.ـصري الصهـ.ـيوني كشف مجدداً عن وجهه الدمـ.ـ.وي والفـ.ـ.ـاشي وذلك من خلال المـ.ـ.جازر التي يرتكبها منذ خمسة أشهر تقريباً ضد الأبرياء الفلسـ.ـ.ـطينيين من نساء وأطفال وكبار السن.

⚡️الحر.ب المستمرة التي استخدم فيها الكـ.ـيان الصهـ.ـيوني كل أنواع الأسلحة ضد الفلسـ.ـ.ـطينيين الأبرياء فاقت الأسلحة الفتاكة التي استخدمها الفاشيـ.ـ.ون والناـ.ـ.ـزيون في الحرب العالمية الثانية .

⚡️حكومة القـ.ـ.ـتلة الإسرائيـ.ـ.ـليين لم تتردد في إعطاء تعليماتها لارتكاب أبشع المـ.ـ.ـجازر بحق أهل غـ.ـ.ـزة والتي أدت حتى تاريخ هذا اليوم إلى استشهاد ما يزيد على ثلاثين ألف فلسـ.ـ.ـطيني مازال الكثير منهم تحت الأنقاض، أو أشلاء متناثرة في الشوارع والأحياء .

⚡️معظم دول وشعوب العالم احتجت على استمرار هذه الكارثة التي ترتكبها “إسرائـ.ـ.ـيل” دون رادع من ضمير .

⚡️محكمة العدل الدولية أصدرت أوامر ملزمة لوقف المـ.ـ.ـجازر الصـ.ـ.هيونية، إلا أن الكـ.ـ.ـيان الصـ.ـ.ـهيوني كعادته كان يؤكد دائماً على الملأ أنه لن ينصاع للشرعية الدولية أو للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

⚡️القوات الفاشـ.ـ.ـية الإسرائـ.ـ.ـيلية ارتكبت صباح هذا اليوم مجـ.ـ.ـزرة بحق الفلسـ.ـ.ـطينيين الذين كانوا ينتظرون منذ عدة أسابيع وصول شاحنات #المساعدات_الإنسانية إلى جنوب غرب غـ.ـ.ـزة، والتي ذهب ضحيتها ما يزيد عن المئة شهيد وأسفرت عن وقوع ما يقارب ألف مصاب.

⚡️ #سورية التي وقفت إلى جانب الشعب الفلسـ.ـ.ـطيني في قطاع غـ.ـ.ـزة والضـ.ـ.ـفة الغربية، تؤكد مرة أخرى إدانتها الشديدة لمـ.ـ.ـجرمي الاحتـ.ـ.لال الإسرائيـ.ـ.ـلي وما يرتكبونه من جـ.ـ.ـرائم .

⚡️ سورية تطالب حلفاء “إسرائـ.ـ.ـيل” بوقف هذه المـ.ـ.ـجزرة فوراً وإلا فإنهم سيكونون جزءاً لا يتجزأ من الكارثة الإنسانية التي تقترفها قوات الاحـ.ـ.ـتلال الإسرائـ.ـ.ـيلي وكل من يدعمها بالسـ.ـلاح ويؤمن لها التغطية السياسية، والدعم الاقتصادي الذي يشجع “إسرائـ.ـ.ـيل” المتوحشة على ارتكاب المزيد من القـ.ـ.ـتل وسفك دمـ.ـ.ـاء أطفال فلسـ.ـ.ـطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى