الأبراجسلايدشريط الأخبار

#توقعات_الأبراج اليوم 27 كانون الثاني🌬️🌨️☃️

#الحمل: أنت إنسان فعال في عائلتك وتمسك زمام أمورك كما تتمنى ومسؤول عن محيطك مهما كان عمرك كذلك تستطيع في هذا الشهر أن تتعامل مع مختلف الأزمات وتطوع المواقف الصعبة لمصلحتك.

عاطفياً: تسترجع شعبيتك وتوظف إمكاناتك في مكانها المناسب وخاصة أن قدرتك على الإقناع تفيدك.

#الثور: أنت تتأرجح بين التعطيل والانتظار لما يقال ولم يحصل فكن أكثر رقة في التعامل مع من حولك وتقبل الانتقادات بروح رياضية وابحث عن الحماية والأمان وانهِ بعض الأمور التي تستطيع إنهاءها ولا تترك أمراً معلقاً.

عاطفياً: قد تواجه علاقة لم تعد ترضيك أو أموراً تضايقك تقوم بكبتها أو عتباً يضايقك.

#الجوزاء: تشعر اليوم بالأمان على صعيد العاطفة والأعمال والسبب عائلي أو شخصي فالكواكب الموجودة في بيت الاتصالات تدعم طموحاتك وتجعلك تحت الأضواء.

عاطفياً: أمورك العاطفية حارة اليوم وربما تفكر بمشروع مصالحة أو مشروع تسعد به مع من تحب.

#السرطان: أوضاعك المالية والعملية تسير إلى التحسن وكل ما يلزمك هو التنظيم للمستقبل فاحذف الأشياء غير الضرورية وخاصة على الصعيد المالي ولا تنكر أنك مبذر.

عاطفياً: كن عند كلمتك مهما كانت العراقيل أو المصاعب فأنت تقوم بواجبك وهذا جيد.

#الأسد: أنت مشرق ومتفائل وتتنقل من مكان إلى آخر بكل الحماس اللازم والديناميكية واللطف والأهم تلك الثقة بالنفس التي تمتاز بها دائماً لأنك تنطلق بفرح وبمساعدة كبيرة من كل الكواكب وبدعم من محيطك لتحقق النجاح.

عاطفياً: كرمك اليوم وطيبة قلبك يجعلان الكثيرين من حولك يرغبون في التقرب منك.

#العذراء: انهِ أي اتفاقات بنيتها في الهواء واتجه إلى أشخاص جدد أكثر مساندة لك فكثرة الصدمات السابقة علمتك الكثير من الدروس لذلك انتبه لأخبار تسمعها وتأكد أنها صحيحة.

عاطفياً: التحفظ هو سر نجاحك فلا تعطي أسرارك لمن لا يحفظها لأن اليوم للنميمة.

#الميزان: قد تتعرف على أصدقاء جدد في سفر أو دعوة فأنت تمتلك حالة من الجاذبية والإشراق والأخبار حولك مفرحة وقد يكون السبب لقاءات جديدة أو تعارفاً مفيداً تتكلم تسمع أو تشارك أو تدعى أو تدعو.

عاطفياً: لا تفكر بالكمال غير الموجود بل تقّبل محيطك بأخطائه وابذل الجهود لتصل إلى ما تريد.

#العقرب: لا تكن عنيداً وعفوياً فهذه الأيام قد تحمل لك تصرفات غير حكيمة فكن حذراً لكي لا تندم على فرصة لم تستغلها فأنت ستعوضها ولكن انتبه فقد تعاني من تدخل في عملك أو من اتهامات.

عاطفياً: حاول أن تكون متكتماً اليوم في علاقاتك العاطفية واحذر التشكيك والغيرة.

#القوس: ركز في إيجابيات وضعك الشخصي وكثف جهودك لتقول في آخر اليوم لقد قمت بالكثير فأنت من الأشخاص الذين يصرون على تحقيق أهدافهم مهما كانت المعوقات.

عاطفياً: تنبع من داخلك الثقة في النفس وحولك مبادرات تحتاجها وعلاقات جيدة.

#الجدي: إننا نستصعب قبول مساعدة الآخرين فالجهود التي نبذلها لكي نبدو مستقلين تحرم من يحبنا من فرصة إثبات حبهم لنا لذلك يجب أن نسمح لمن يحبنا بمساعدتنا ودعمنا وإعطائنا القدرة على الاستمرار.

عاطفياً: الحواجز لا وجود لها اليوم وعندما تدرك هذا ستحقق ما تريد متجاوزاً العراقيل.

#الدلو: لا تدخل في نقاش كلامي أو مشاكل مفتعلة فأنت تستطيع تلافيها بالهدوء أو بالدبلوماسية فالمشكلة غالباً اليوم ستكون عائلية ما يجعلك ذ مزاج رديء فاحذر التسرع.

عاطفياً: انتبه إلى صحتك ولا تصدق كل ما يقال ولا تقدم وعوداً لا تستطيع الوفاء بها.

#الحوت: لا تتحمل مسؤوليات ليست من اختصاصك فزيادة مسؤولياتك الاجتماعية تجعلك مقيداً فالعمل يأخذ حيزاً كبيراً من اهتماماتك وتوجهاتك فكثف جهودك لأن الحظوظ مساعدة.

عاطفياً: تستعد ذهنياً لتدخل مرحلة جديدة بعيداً عن أي صعوبات أو مشكلات كانت قائمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى