الأبراجسلايدشريط الأخبار

#توقعات_الأبراج اليوم 23 كانون الأول💝👇

العميد برس:

#الحمل: متغيرات مادية وربما التزامات مادية أكثر وأسبابها تعرفها فمشكلتك المالية لن تحل إلا إذا قللت من مصروفك فاسأل أهل الحكمة عن أمور تستطيع حذفها لتوفير مزيد من السيولة.

عاطفياً: اليوم يمنحك الطاقة والجاذبية وتمتلك الكثير من الحوافز للانطلاق فأنت شره للحياة وترغب في الحصول على الكثير من متع الحياة.

#الثور: اليوم تعرف متى تركب التيار لتكون في المقدمة ومتى تتوقف لأن الريح ليست مواتية فأطلق إمكاناتك في مواجهة كل الظروف ومحاربتها للوصول بوضعك للأفضل.

عاطفياً: استفد من هذا الشهر الجيد لو كنت متزوجاً لتمتن علاقاتك بزوجتك وقد تفكر في رحلة قصيرة تعيد فيها الحيوية لحياتك المنزلية أو الأسرية.

#الجوزاء: خذ إجراءات تضمن سير العمل حولك بهدوء بعيداً عن التصعيد وجاهد للوصول إلى هدف تضعه أمام عينيك ومن بداية الشهر فقد تُكشف أمورك المخبأة أو تتعرض لارتباكات أو تكتشف نقاط خلاف.

عاطفياً: ابتعد عن حالة الاستنفار التي تحملها في داخلك فأنت تظن أن كل ما يحيط بك عدوك وهذا غير صحيح.

#السرطان: الأيام سعيدة لكل جديد والأهم الأناس الجدد الذين تلتقيهم ويدخلون حياتك فأصدقاؤنا وعائلتنا ومن نحب هم الذين يساعدوننا في تحمل مآسي الحياة ويمكنك الاعتماد على من تحب.

عاطفياً: استفد من هذا الشهر الجيد لو كنت متزوجاً لتمتن علاقاتك بزوجتك وقد تفكر في رحلة قصيرة تعيد فيها الحيوية لحياتك المنزلية أو الأسرية.

#الأسد: نوبات الكآبة والحزن قد تنتابك من دون أسباب مقنعة أو حقيقية وقد تبدو الأشياء التي تثير غضبك صغيرة ولكن ردة فعلك تكون كبيرة وقد تكون التهديدات العصبية في مداها الأقصى.

عاطفياً: أنت عصبي وغير راضٍ وقد تصبح ناقداً من الطراز الأول وتحقق نسبة كبيرة في النقاشات غير المجدية.

#العذراء: توظف مساعي لتحسن وضع عملك وتعبر عن نفسك بطريقة مفهومة للآخرين فلديك حالة من النضال لاستعادة استقلاليتك وللسيطرة على أوضاعك فكن مبادراً.

عاطفياً: تكتشف في ذاتك طاقة جديدة وتعيد النظر في ارتباطاتك وربما تتخلى عن بعض العلاقات.

#الميزان: لا تتضايق من المساعدات فكلنا حلقة مترابطة نساعد المحيط ومنه نطلب المساعدة ونتلقاها فقد تتعرف على أشخاص جدد تتبادل معهم أطراف الحديث والخبرات وقد يقدمون لك نصائح ثمينة أو عروضاً جديدة.

عاطفياً: ترى الأمور بنقاء ووضوح وتجرؤ ربما على حسم علاقة طال أمد وجودها في حياتك من دون جدوى.

#العقرب: التأجيل لخيرك وقد تحصل على ما تريده قريباً فجهودك مثمرة وهناك وعود متنوعة فالمناخ الفلكي غير آمن بالنسبة لك لأن بعض الكواكب قد تكون سبب توتر أو قلق.

عاطفياً: لا تنسحب من معركة كلامية أو تنسحب من موقف قد تشعر فيه أن المحيط يحاسبك، بل اشرح مواقفك بهدوء.

#القوس: تعاني تراجعاً معنوياً بسبب العمل الكثير وعدم تعاون المحيط أو تفهمه لظروفك فأنت تطمح إلى التغيير، ولكن ظروف العمل تمنعك من أي جديد وقد تشعر أنك مقيد للعمل.

عاطفياً: هذه الفترة مميزة لتعميق العلاقات مع من يستحق ثقتك وقد تفاجئ الآخرين بموقف جديد تنتصر فيه على ذاتك.

#الجدي: أنت تستطيع التحكم في هذا اليوم كما تريد إذا تجنبت التسرع والاندفاع وأبطأت إيقاعك لتصل إلى ما تريد فالأمور ستسير باتجاه التحسن فاصبر وابذل الجهود الإضافية لتخرج من حالة الصمت.

عاطفياً: أنت تنتقي من يشبهك ومن يناسبك ويحترمك ويهتم بك فأنت تمر بفترة فيها تعديل لأهدافك.

#الدلو: العائلة هي محور اهتمامك وهي أساس حياتك فلا تزعج حياتك العائلية نتيجة تشنج أو عناد لست تحتاجه أو مساءلة ولا تتملص من مسؤولياتك ولا تفقد الثقة بنفسك.

عاطفياً: دعوات أو اتصالات أو سفر وهذا قد يثير غيرة الشريك فحاول أن تهدئ من ثائرته.

#الحوت: التفاؤل والأمل والرغبة في الإنجاز تتدفق داخلك وتملأ حياتك مفاجآت ومغامرات فأنت تتميز بالمحبة والألفة والرغبة في التواصل والحركة وتميل لاجتماعات للتعبير عن نفسك بطريقة محببة ولافتة.

عاطفياً: أنت تعيش ذيول علاقة شخص أو مكان أو علاقة وربما تعيش تجارب مهمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى